عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: إيران وإسرائيل بيعملوا تمثيلية فشنك

أحمد موسى
أحمد موسى

ألقى الإعلامي أحمد موسى، الضوء على تطورات الأوضاع بين إيران وإسرائيل خلال الآونة الأخيرة، معقبا: "إسرائيل ردت منذ يومين على الضربات الإيرانية".

موسى: الحرب بين إيران واسرائيل لم تسفر عن أي خسائر

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم  برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،: " نحن أمام تمثيلية فشنك بين إيران وإسرائيل، والضربات لم يسفر عنها أي خسائر في أي جانب".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :"عنما تم توجيه أسئلة للبيت الأبيض عن الضربات الإسرائيلية الموجهة لإيران؛ أمريكا قالت: منعرفش حاجة".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: " إيران نفت قيام إسرائيل باستهداف أهداف إيرانية، معقبا :"إسرائيل لم تعلن بشكل رسمي عن الضربات الإسرائيلية الموجهة إلى إيران".

الأوقاف: تخصيص 40 طنا من السلع الغذائية لأهل غزة

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف تخصيص 40 طنا من السلع الغذائية لأهل غزة من صكوك الإطعام.

و أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، تقديم مساعدات غذائية إلى أهل غزة في فلسطين، تخفيفا عليهم ومؤازرتهم في المعاناة التي يعانون منها تحت القصف الإسرائيلي.

وأوضحت وزارة الأوقاف، أنها سترسل 200 طن سلع غذائية، و50 طن لحوم من الموارد الذاتية لوزارة الأوقاف، في إطار مساعدات الدولة المصرية الإنسانية لأهالي غزة في فلسطين.

السيسي: يجب التصدي للعدوان على قطاع غزة

وفي السياق طالب  الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوحيد الإرادة الدولية للتصدي للعدوان على قطاع غزة والتهجير القسري لأهله وتجويعهم، مضيفا:" نجتمع في وقت بالغ الدقة وشديد الخطورة نتيجة الحرب على قطاع غزة وسقوط المدنيين شهداء".

ونوه الرئيس السيسي بأنه اتفق مع العاهل البحريني على ضرورة مواصلة الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة، معقبا:" نشهد اليوم وضعا إقليميا بالغ الخطورة ويجب الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة".

وتستمر جهود القيادة السياسية المصرية في إيصال المساعدات الإنسانية والمساعدات الغذائية والطبية إلى الأشقاء في قطاع غزة، بالإضافة أيضا إلى دخول الوقود واستقبال الجرحى والمصابين من الأشقاء في قطاع غزة نتيجة العدوان الإسرائيلي والحرب الشرسة التي يشنها العدوان على الأشقاء في القطاع منذ السابع من أكتوبر وحتى الآن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي