عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة كمال: الاحتلال يتفنن في إبادة الفلسطينيين

أسامة كمال
أسامة كمال

سرد الإعلامي أسامة كمال، جانبا من تطورات الأوضاع في غزة قائلا :" العديد من العمليات الصعبة التي تجرى في مستشفيات قطاع غزة الان".

أسامة كمال: المأساة في قطاع غزة مفجعة

وأضاف كمال:" العمليات الطبية التي تجرى في مستشفيات قطاع غزة مفزعة ومفجعة وهي عمليات في منتهى الصعوبة، معقبا:" المأساة في قطاع غزة مفجعة وصعبة جدًا". 

وشدد كمال، خلال تقديم برنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي إم سي"، على ضرورة وصول المساعدات والإمدادات الطبية إلى القطاع لتسهيل تلك العمليات.

 200 طن سلع غذائية مساعدات لغزة

وتابع: " حياة سكان قطاع غزة خلال الفترة الحالية هي حياة صعبة بدون وجود مقومات الحياة، وهو الأمر الذي لا يجعله قادر على الصمت وأن لا يتحدث في الشأن الفلسطيني والحرب الدائرة هناك".

وواصل حديثه:" جراحات العظام عندما تتم في الظروف الطبيعية تستوجب فترة من الاستشفاء وليس علاج بسيط، وهي عمليات في منتهة الصعوبة".

ولفت إلى أن ما يعيشه سكان قطاع غزة خلال الفترة الحالية هي حياة صعبة بدون وجود مقومات الحياة، وهو الأمر الذي لا يجعله قادر على الصمت وأن لا يتحدث في الشأن الفلسطيني والحرب الدائرة هناك.

، وأكمل:" قوات الاحتلال الإسرائيلي تتفنن في الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في القطاع، بجانب النفاق والمعايير المزدوجة لدولة الاحتلال". 

ونوه الإعلامي بأن الجيش الإسرائيلي يتفنن في الإصابات والخروج بالوجه الأقبح دائمًا، يريدون الوصول إلى مستوى من الإجرام كبير جدًا، معقبا:" في وسط الأزمات التي يمر بها القطاع من حرب، شركة جوجل تفاجئ الجميع بفصل 28 موظفا لاحتجاجهم على عقد مع الحكومة الإسرائيلية".

تخصيص 40 طنا من السلع الغذائية لأهل غزة

هذا وقد أعلن الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف تخصيص 40 طنا من السلع الغذائية لأهل غزة من صكوك الإطعام.

وأكدت وزارة الأوقاف، أنها سترسل 200 طن سلع غذائية، و50 طن لحوم من الموارد الذاتية لوزارة الأوقاف، في إطار مساعدات الدولة المصرية الإنسانية لأهالي غزة في فلسطين.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي