عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باسم سمرة: شخصية عيسى الوزان في العتاولة حقيقية وكنا اخوات في الكواليس

الفنان باسم سمرة
الفنان باسم سمرة

كشف الفنان باسم سمرة تفاصيل ومفاجآت عديدة عن شخصية عيسى الوزان التي قدمها في مسلسل العتاولة والذي عُرض في شهر رمضان 2024 أبرزهم أنها شخصية حقيقية من أرض الواقع، كما تحدث عن كواليس العمل والتعاون مع فنانين كبار مثل أحمد السقا وغيرهم وذلك خلال استضافته رفقة أبطال  مسلسل العتاولة في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب المُذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، وسنقدم لكم أبرز تصريحاته خلال البرنامج.

الفنان باسم سمرة 

باسم سمرة: مصطفى أبو سريع كان بيقولي افيهات في العتاولة وكنا اخوات

وتحدث الفنان باسم سمرة أثناء استضافته في برنامج الحكاية المُذاع عبر شاشة قناة MBC مصر مع الإعلامي عمرو أديب عن كواليس مسلسل العتاولة وفي هذا الإطار رصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاته، وأكد على حالة الأخوة التي كانت تسيطر على كل الأبطال، مُشيرًا إلى تعاونهم سويًا في المشاهد وحرصهم على ظهور كلًا منهم بأفضل صورة، حيث قال: "الروح بينا كانت حلوة أوي زي الأخوات ولو حد فينا عنده حاجة عايزة تتظبط التاني كان بيقوله.. زي مصطفى أبو سريع كان أوقات بيقولي افيهات".

باسم سمرة يكشف مفاجأة عن مسلسل العتاولة: شخصية عيسى الوزان حقيقية

وصرح باسم سمرة لأول مرة خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب عن مفاجأة في شخصية عيسى الوزان التي جسدها ضمن أحداث مسلسل العتاولة في رمضان 2024 والتي لقت نجاحًا وصدى واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت تريند، والمفاجأة هي أن شخصيك المعلم عيسى الوزان هي شخصية حقيقة موجودة على أرض الواقع، وأنه استعان بصاحب الشخصية الحقيقي ليساعده في الدور وأخذ منه طريقة الملابس والاكسسورات، وأعلن ذلك قائلًا: "شخصية عيسى الوزان في العتاولة حقيقية لأني شوفت واحد كده في بولاق وخليته يبعتلي صوره باللبس وخدت منه اكسسوارات".

باسم سمرة يكشف ارتجال لزماته في مسلسل العتاولة

وتطرق باسم سمرة خلال اللقاء ليتحدث عن مصدر بعض "الافيهات" أو اللزمات التي جاءت مع شخصية عيسى الوزان وتصدرت التريند على مواقع السوشيال ميديا وجاء أبرز هذه اللزمات «باي من غير سلام» ، و «يالا بينا»، وقال: "باي من غير سلام دي أنا اللي مرتجلها مكنتش مكتوبة لكن يالا بينا المخرج هو اللي قالها".

مسلسل العتاولة 

أبطال مسلسل العتاولة 

وشارك في بطولة مسلسل العتاولة نخبة من أهم نجوم الفن ومنهم الفنان طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، فريدة سيف النصر، زينة، مي كساب، مصطفى أبو سريع، منة تيسير، زينب العبد، لبنى ونس وغيرهم الكثير من الفنانين ومن إخراج أحمد خالد موسى. 

تابع موقع تحيا مصر علي