عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة مروعة في الدقهلية.. عشريني يقتل والدته ويحاول إنهاء حياته|التفاصيل الكاملة

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

تفاصيل مأساوية ومروعة في حادث الدقهلية حيث سطر شاب عشريني نهاية مأساوية لوالدتها بعدما أطلق عليها النيران بسبب خلافات بينهما، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لمقتل سيدة على يد ابنها في الدقهلية

أنهى شاب عشريني حياة والدته الأربعينية في إحدى قرى مركز المنصورة في الدقهلية، حيث نشبت بينهما خلافات قام على أثرها المتهم بإنهاء حياة والدته، ثم قام بإطلاق النيران على نفسه بعد ارتكابه الجريمة إلا أنه أصيب بجروح وتهتك في فروة الرأس وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تباشر النيابة العامة في الدقهلية التحقيقات في واقعة مقتل سيدة أربعينية على يد ابنها العشريني بسبب خلافات أسرية بينهم، حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الظاهري على المجني عليه لبيان ما بها من إصابات وأسباب الوفاة.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل سيدة الدقهلية على يد نجلها

كما أمرت النيابة العامة في الدقهلية بوضع المتهم تحت الملاحظة الشديدة في المستشفى حيث تم نقله بعد الحادث جراء تأثره بعيار ناري أطلقه على نفسه بعدما أنهى حياة والدته، وتم التحفظ عليه في المستشفى، حيث تبين من الكشف الطبي والمعاينة أنه يعاني من جروح وتهتك في فروة الرأس.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بسماع دوي إطلاق نيران في شقة سكنية ومصرع سيدة وإصابة نجلها في الحادث وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الدقهلية مصحوبة بسيارتين إسعاف للوقوف على أسباب الحادث.

عشريني ينهي حياة والدته في الدقهلية بسبب خلافات أسرية

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة مباحث الدقهلية أن الجثة لسيدة تدعى سماسم س م 46 عاما مقيمة قرية بشها التابعة لمركز المنصورة وبجوارها ابنها صبحى ع م 21 عاما مقيم ذات العنوان وبجواره سلاح ناري، حيث تبين أن المتهم وراء ارتكاب واقعة مقتل والدته.

حيث شرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الدقهلية أن المتهم نشبت بينه وبينه والدته خلافات أسرية قام على أثرها بإحضار سلاح ناري وأطلق النيران عليها ثم حاول إنهاء حياته بإطلاق نار على نفسه إلا أنه أصيب فقط بتهتك في فروة الرأس وتم نقله إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي