عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: نادي الزمالك مهدد بإيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بوطيب

حسين لبيب
حسين لبيب

أكد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن ناديه مهدد بإيقاف القيد في أي وقت، بسبب الغرامات المالية الكبيرة التى تقع على النادي بعد عشوائية التعاقدات التى كان يبرمها النادي مع اللاعبين خلال السنين الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تصريحات رئيس نادي الزمالك حول أزمة النادي في قضة اللاعب المغربي خالد بوطيب.     

حسين لبيب 

حسين لبيب الزمالك مهدد في بوقف القيد بسبب مستحقات خالد بوطيب 

قال الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن نادي الزمالك عليه مستحقات مالية في قضية خالد بوطيب تقدر بحولي 2 مليون يورو و400 الف جنيه، وفي حالة عدم تدبير هذا المبلغ سيوقع على غرامات على الفريق بجانب إيقاف القيد في أي وقت. 

حسين لبيب: ممدوح عباس أكتر حد وقف جنب الزمالك

وأشار ليبب أن ممدوح عباس ساهم بشكل كبير في دفع غرامات نادي الزمالك مطالبًا بعض المغرضين بالابتعاد عن نادي الزمالك، مشيرًا أن هناك بعض التحركات المشبوه ضد نادي الزمالك بتحريك القضايا عليه لعرقة مسيرة النادي وإظهار مجلس إدارة النادي الحالي بانه غير قادر على حل مشاكل النادي أمام الجماهير. 

وأوضح حسين لبيب أن نادي الزمالك قادر على عبور أي أزمات تواجه الفريق خلال الفترة المقبلة، و يستعد فريق نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في الدور النصف نهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية اليوم في تمام الساعة السادسة مساءًا على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويأمل نادي الزمالك في تحقيق إنتصار مريح فريق دريمز الغاني في القاهرة قبل العودة إلي غانا. 

غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني 

ويدخل المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة اللية أمام دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بغايابات عديدة  حيث يعمل  جوميز على تعويض تلك الغيابات المؤثرة في صفوف الفارس الأبيض، وسد تلك الثغرات التي ستؤثر بشكل كبير على مستوى الزمالك اليوم.

ويغيب عن الزمالك العديد من العناصر الأساسية للفريق، حيث سيفتقد الثلاثي ناصر ماهر وسيف فاروق جعفر وعبد الله السعيد لعدم القيد في القائمة الإفريقية، إضافة إلى إصابة عمر جابر وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي، ومحمود حمدي "الونش"، بجانب استمرار غياب محمد أشرف "روقا"، ومحمود علاء، ويوسف أوباما، وأحمد مصطفى "زيزو".

تابع موقع تحيا مصر علي