عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتعذر الحضور.. تأجيل أولى جلسات إعادة محاكمة المتهم بقتل شقيقين في الفيوم

جنايات الفيوم
جنايات الفيوم

أجلت محكمة استئناف الفيوم محاكمة المتهم بإنهاء حياة المتهم بقتل شقيقين بعزبة عاشور بنطاق الكعابى الجديدة بدائرة مركز سنورس في محافظة الفيوم.

سبب تأجل جلسة إعادة محاكمة المتهم بإنهاء حياة شقيقين في الفيوم

وقد قررت محكمة استئناف الفيوم، المنعقدة اليوم الاحد ، برئاسة المستشار أسامه عبد المنعم ، تأجيل أولى جلسات إعادة محاكمة المتهم بقتل شابين إثر خلافات ماليه ، لجلسة منتصف مايو المقبل ، وذلك لتعزر حضور   المتهم من محبسه.

تفاصيل مقتل شابين في الفيوم

وتعود أحداث واقعة إنهاء حياة شابين على يد المتهم، إلي الأول من يوليو من العام المنقدي عندما تلقت  شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا يفيد لنشوب مشاجرة بين عائلتين بعزبة عاشور بنطاق الكعابى الجديدة بدائرة مركز سنورس، بسبب خلافات الجيرة ووجود متوفيين.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث وتبينّ مصرع كل من أ.خ (42 سنة) والذى لقى مصرعه متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالقدمين وجرح رضى بالرأس، وشقيقه ن.خ (42 سنة) متأثرًا بإصابته بجروح فى الصدر والذراع الأيمن، وتم نقل جثتى الشقيقين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق وتبينّ من التحريات الأولية أن خلافًا نشب بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، بدأ بمشادة كلامية وتطور إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفر عن مصرع الشقيقين.

القبض على المتهم بـ انهاء حياة شقيقين في الدقهلية

وتمكن ضباط مركز شرطة سنورس من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال طرفيها، كما جرى فرض كردون أمنى بمحيط المشاجرة منعًا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين مجددًا، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات، وأحالت المتهم إلى محكمة الجنايات.

وكان والد المتهم بإنهاء حياة المجني عليهما في الفيوم، كان ينوي التخلص من شقيق المجني عليها الثالث، بسبب أنهم هم من ذهبوا إليه في المرزعة وتعدوا عليه، بسبب خلافات مادية كانت بينهم بسبب أخذهم أشجار من مشتله وزراعتها ثم رغبتهم في إعادتها له مرة أخرى وهو ما تسبب في مشادة كلامية على إثرها قام هو وابنه بإنهاء حياة شقيقين.

تابع موقع تحيا مصر علي