عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الإعلان عن البوستر الرسمي.. موعد عرض فيلم السرب بطولة السقا

فيلم السرب
فيلم السرب

كشف صناع فيلم السرب أن البوستر الرسمي للعمل المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، الأمر الذي حمس عدد كبير من الجمهور لمعرفة موعد عرض فيلم السرب بطولة  السقا في السينمات المصرية والعربية، حيث من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، خاصة وأنه مبني على أحداث حقيقية.

موعد عرض فيلم السرب بطولة السقا 

ويأتي موعد عرض فيلم السرب بطولة السقا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في واحد من شهر مايو المقبل، وكان قد تم الكشف عن البوستر الرسمي والإعلان التسويقي الاول للعمل، حيث ظهر في بداية البرومو، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يوعد شعبه بأنه لن يسمع لأحد أن يمس أرض مصر، ثم ظهر ابطال العمل وهم مرتدين أزياء الجيش المصري وبدأت مواجهتهم للعمليات الإرهابية.

فيلم السرب 

فيلم السرب بطولة السقا 

ويبحث الجمهور عن موعد عرض فيلم السرب بطولة السقا بسبب أحداثه الهامة والمشوقة والواقعية، حيث بني العمل على أحداث حقيقية عاصرها سكان الجيل الحالي  ومن المتوقع أن يحقق إيرادات كبيرة في السينمات المصرية منذ أول يوم عرض له.

موعد عرض فيلم السرب 

وفيلم السرب من بطولة أحمد السقا، إلى جانب كلا من النجوم كريم فهمي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، مصطفى فهمي، أحمد السقا، شريف منير، دياب، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحمد السقا في حالة نشاط فني 

من ناحية اخرى، يحقق الفنان أحمد السقا في الفترة الأخيرة مجموعة نجاحات كبيرة وساحقة بأعماله الفنية المختلفة، حيث عرض له في الموسم الدرامي الرمضاني مسلسل العتاولة والذي دارت أحداثه في 30 حلقة في إطار شعبي اكشن مليئا بالإثارة والتشويق، وخاض بطولة العمل إلى جانب كلا من النجوم طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة، نهى عابدين، محمد التاجي، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، زينب العبد، وعدد من النجوم الآخرين.

كما تألق السقا أيضا بمسلسل جولة أخيرة والذي تم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية ودارت أحداثه حول طبيب يهوى رياضة الملاكمة وعندما يشارك في المسابقة يتفاجئ بإصابته بمرض الزهايمر لكنه يصمم على المشاركة في هذه المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي