عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خسارة جديدة في أسعار الذهب.. عيار 21 يتراجع لـ 3220 جنيه

تحيا مصر

انخفضت أسعار الذهب بنحو 40 جنيها خلال يومين، حيث خسر سعر الذهب عيار 21 في التعاملات الصباحية متراجعا من 3260 جنيها إلى 3220 جنيها.

وفي التقرير التالي، يستعرض موقع تحيا مصر أسعار الذهب اليوم الإثنين، وذلك بعد تراجعها بصورة كبيرة في تعاملات اليوم الإثنين.

آخر تحديث لـ أسعار الذهب

وكانت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات قد أعلنت عن تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين، ونشرت آخر تحديث مع منتصف التعاملات اليوم الإثنين.

سعر الذهب اليوم

وبين تحديث الشعبة العامة للذهب والمجوهرات وجود تراجع في أسعار الذهب اليوم الإثنين، بنحو 40 جنيها في سعر عيار 21 الأكثر مبيعًا وانتشارًا.

سعر الذهب اليوم الإثنين

وسجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الإثنين وفقا لآخر تحديث للشعبة العامة للذهب والمجوهرات تراجعًا حيث جاءت قيمته نحو 3680 جنيها بدون مصنعية، وتضاف إليه قيمة المصنعية التي تختلف من محل صاغة لآخر.

وسجل سعر الذهب عيار 21 اليوم الإثنين وفقا لآخر تحديث للشعبة العامة للذهب والمجوهرات تراجعًا حيث جاءت قيمته نحو 3220  جنيها بدون مصنعية، وتضاف إليه قيمة المصنعية التي تختلف من محل صاغة لآخر.

وسجل سعر الذهب عيار 18 اليوم الإثنين وفقا لآخر تحديث للشعبة العامة للذهب والمجوهرات تراجعًا حيث جاءت قيمته نحو 2760 جنيها بدون مصنعية، وتضاف إليه قيمة المصنعية التي تختلف من محل صاغة لآخر.

تراجع جديد في أسعار الذهب

وسجل سعر الذهب عيار 14 اليوم الإثنين وفقا لآخر تحديث للشعبة العامة للذهب والمجوهرات تراجعًا حيث جاءت قيمته نحو 2153 جنيها بدون مصنعية، وتضاف إليه قيمة المصنعية التي تختلف من محل صاغة لآخر.

سعر الذهب اليوم آخر تحديث من شعبة الذهب

كما تراجع سعر جنيه الذهب هو الآخر، حيث سجل سعر جنيه الذهب اليوم الإثنين وفقا لآخر تحديث للشعبة العامة للذهب والمجوهرات تراجعًا حيث جاءت قيمته نحو 25760 جنيها بدون مصنعية، وتضاف إليه قيمة المصنعية التي تختلف من محل صاغة لآخر.

كما عرضت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات اليوم سعر الأوقية اليوم الإثنين، حيث سجلت نحو 2360 دولارًا.

تابع موقع تحيا مصر علي