عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلب مهم من جوميز قبل مباراة الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، التحضير لمباراة العودة أمام دريمز الغاني، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما في الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني بالتعادل السلبي، والتي جمعت بينهما على ستاد القاهرة، وذلك قبل أن يحل الفارس الأبيض ضيفًا على الفريق الغاني في المواجهة التي ستقام يوم الأحد المقبل على ستاد "بابا يارا"، في إياب مباريات الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

طلب جوميز قبل موقعة الإياب

ويدرك المدير الفني جوزيه جوميز صعوبة المباراة والأجواء في غانا، خاصة وأن فريق دريمز الغاني يلعب على أرضه ووسط جماهيره، لضمان الصعود إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وطلب المدرب البرتغالي من عبد الواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، بتنسيق كافة الأشياء في غانا من فندق الإقامة وملاعب التدريب الخاصة والطعام المناسب للاعبين هناك، وعدم ترك أي شيء للظروف، خاصة وأن هذه العوامل سوف تؤثر على الفريق بشكل عام في المباريات الحاسمة.

 وفي السياق ذاته، طلب جوميز من الجهاز الطبي، بضرورة حسم موقف الثلاثي المصاب عمر جابر، وأحمد فتوح، وأحمد مصطفى "زيزو"، لمعرفة انضمامهم للتدريبات الجماعية قبل خوض مباراة الإياب أو استبعادهم من القائمة بشكل نهائي، وذلك بعد غيابهم عن مباراة الذهاب لعدم الجاهزية وتجهيزهم لمباراة العودة.

شوبير يتحدث عن تأهل الزمالك

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن فرص تأهل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التعادل السلبي أمام فريق دريمز الغاني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

وقال شوبير، "فرص الزمالك في الصعود على حساب دريمز الغاني كبيرة جدًا، تكاد تكون 55 % للفارس الأبيض، و45 % للفريق الغاني".

وأكمل، "ليس ذلك أن فريق دريمز ضعيف، لكنه فريق قوي ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم جون أنطوي، لكن الزمالك يمتلك خبرات تساعده على حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في غانا إن شاء الله".

واختتم حديثه، "أتعجب من هجوم الجماهير على لاعبي نادي الزمالك، من الوارد أن يتعثر اللاعبون في مباراة اليوم، هذه هي كرة القدم".

تابع موقع تحيا مصر علي