عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2.. بعد سلسلة تأجيلات

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 مازال متصدراً قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة منذ أن تم الإعلان عن بدء تحضيره، فالكل بات مهتمًا ومتشوقًا لمعرفة موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 لمتابعة أحداثه المشوقة التي ما طال انتظرها الجمهور في مصر والوطن العربي.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2

أصبح موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 حديث الكثيرين من الجمهور والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تأجيله لعدة مرات، فالأفراد أصبحت في حيرة من أمرها بشأن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 بسبب التأجيلات العديدة.

مسلسل البيت بيتي 2 

ومع البحث اتضح أن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر سيكون يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر إبريل عبر منصة شاهد الإلكترونية، على أن يتم عرض حلقتين كل يوم خميس في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل وذلك يرجع إلى أن المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة ذات الحلقات المحدودة.

تأجيل موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2

ومن الجدير بالذكر أن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 تم تأجيله لأكثر من مرة دون إبداء أسباب واضحة، إذ كان من المقرر أن يكون موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 يوم 11 من شهر يناير الماضي ولكن تم تأجيله ليعرض ضمن موسم الأوف سيزون بعد انتهاء شهر رمضان الكريم.

وبعد كل تلك التأجيلات لـ موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 استقر صناع العمل على أن يكون موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 2 ابتداء من يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر إبريل الجاري لينافس باقي مسلسلات الأوف سيزون المقرر طرحها في الفترة الزمنية نفسها.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

وتتمحور أحداث مسلسل البيت بيتي 2 في سياق كوميدي رعب، استكمالا لأحداث الجزء الأول من المسلسل، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

وتضم قائمة أبطال مسلسل البيت بيتي 2 عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي