عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيت اسرقها معرفتش.. القصة الكاملة لمقتل سيدة حدائق القبة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل سيدة حدائق القبة في القاهرة، والتي لقيت مصرعها على يد سباك ثلاثيني لسرقتها ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لمقتل سيدة حدائق القبة

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل سيدة في منطقة حدائق القبة، حيث صرحت بدفن المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأمرت النيابة في واقعة مقتل سيدة حدائق القبة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وعرضه على المعمل الكيميائي لإجراء تحليل مخدرات له وكذا إستخراج صحيفة حالة جنائية له.

التحريات: سباك قتلها لسرقتها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان سيدة في منطقة حدائق القبة وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى مسرح البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة مباحث القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة سباك بالغ من العمر 35 عاما وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لضبط المتهم.

ضبط المتهم بقتل سيدة حدائق القبة

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بغرض السرقة وأنه حاول سرقتها إلا أنها رفضت وقاومته فقام بضربها على رأسها مما نتج عنه وفاتها.

وفي سياق متصل كشفت الأجهزة الأمنية في القاهرة، تفاصيل مشاجرة مدرسة البساتين، حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن واقعة إطلاق أعيرة خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة، حيث تبين نشوب مشاجرة بين طالبين في ذات المدرسة وتدخل والد أحدهما في المشاجرة.

ملابسات مشاجرة مدرسة خاصة في القاهرة

في إطار فحص ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة، تبين أنه بتاريخ 21 أبريل تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة أمام إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين عقب إنتهاء اليوم الدراسى بين طالبين.

وشرحت المعاينة والتحريات في واقعة فيديو مدرسة البساتين أن المشاجرة قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له والتعدى بالضرب على الطالب الآخر وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة ولدى تجمع الأمن الإداري وعدد من الأهالى قام والد الطالب المذكور بإطلاق ثلاثة أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ بالفرار.

وتمكن الأمن الإدارى من التحفظ على صديقه وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات، وأثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن طبنجة صوت المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة للوقوف على الملابسات.

تابع موقع تحيا مصر علي