عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفوز على النصر الليبي (0/3) ويتأهل لمواجهة مولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

مباراة الأهلي والنصر
مباراة الأهلي والنصر الليبي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي والنصر الليبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة، وحقق النادي الأهلي الفوز على النصر الليبي في الدور نصف النهائي بثلاثة أشواط نظيفة والتأهل للمباراة النهائية في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي النصر الليبي في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة.

نتيجة مباراة الأهلي النصر الليبي في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

بدأت مباراة الأهلي النصر الليبي في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة بقوة كبيرة من جانب الفريقين وكان الفريق الليبي له تواجد ومنافسة كبيرة أمام الأهلي، ولكن خبرات المارد الأحمر حسمت الشوط، وفاز الأهلي 25/19 في الشوط الأول.

واستمر تألق النادي الأهلي في الشوط الثاني وخبرات الفريق كانت لها دور كبير في تحقيق الانتصار ومع محاولات النصر الليبي للعودة كان الأهلي يعود من جديد وحقق المارد الأحمر الفوز في الشوط الثاني 25/18.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي والنصر الليبي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي النصر الليبي في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

ومع بداية الشوط الثاني كان فريق النصر الليبي له قوة كبيرة وسيطرة من أجل تحقيق الفوز والمنافسة ولم يكن هذا الشوط سهلا على النادي الأهلي، ووصل الشوط في نهاية للتعادل 24/24 ونجح الأهلي بعد ذلك أن يحقق الفوز 26/24.

وانتهت مباراة الأهلي النصر الليبي في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة بفوز النادي الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة والتأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة.

مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

ويلعب النادي الأهلي أمام حامل اللقب فريق مولودية بوسالم الليبي غداً الأربعاء، ويبحث المارد الأحمر عن الفوز باللقب الغائب.

وكان فريق مولودية بوسالم قد فاز باللقب الموسم الماضي وحقق الانتصار على نادي الزمالك، ويتأهل الفائز بالبطولة إلى كأس العالم للأندية للكرة الطائرة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي والنصر الليبي

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

تبث مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة عبر قناة الأهلي وحصلت قناة النادي الأهلي على حقوق بطولة دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة.

تابع موقع تحيا مصر علي