عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل سيعودوا بالجزء الثاني؟ نيللي كريم بجانب أبطال مسلسل ب 100 وش

ابطال مسلسل ب 100
ابطال مسلسل ب 100 وش

أثارت الفنانة نيللي كريم التساؤلات بعد نشرها صور برفقة نجوم مسلسل ب 100 وش الذي عرض في دراما رمضان 2020 وحقق نجاحا جماهيريا كبيراً. 

نيللي كريم برفقة ابطال مسلسل ب 100 وش

نشرت الفنانة نيللي كريم صور عبر موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر برفقة الفنان آسر ياسين، ودنيا ماهر، وإسلام إبراهيم، وعلقت عليه قائلة: "العصابة رجعت".

نيللي كريم وآسر ياسين

ازمة الفنان باسم سمرة مع الفنانة نيللي كريم

وكان الفنان باسم سمرة اثناء حلوله ضيفا في برنامج " رامز جاب من الآخر" مع رامز جلال، عندما صرح انه كان مرشح للعمل مع نيللي كريم في مسلسل ما، وفضلت ان تأخذ زوجها للدور بدلا منه، مما اثار الجدل علي السوشيال ميديا.

نيللي كريم وباسم سمرة

وحل الفنان باسم سمرة ضيفا في برنامج "كلام الناس" للاعلامية ياسمين عز وصرح عن إعتذاره الشديد للفنانة نيللي كريم حيث قال: "اكتشفت إن المنتج غاوي تنقيل كلام وبيوقع بين الناس، وبعتذر لـ نيللي على الهواء وبقولها إنتي أختي وحبيبتي وأنا كمان بتعلم تمثيل وبتعلم من نيللي كريم وأحمد السقا، وجوزها راقي، وزعلت من رامز جلال لأني مكنتش أعرف إنه بيصور".
 

لتخرج الفنانة نيللي كريم وكتبت: "حصل خير يا عبد المجيد أنا عارفة إن قلبك أبيض خصوصًا عمر ما كان بينا غير كل خير".

مسلسل ب 100 وش

تدور احداث مسلسل ب 100 وش حول مجموعة من الأشخاص يجمعهم هدف وهو عمليات النصب، ويجتمعا لتقديم العديد من العمليات سويا، وتتوالي الاحداث والمفارقات الكوميديا التي تضعهم في مشاكل إكثر، وعلى الجانب الآخر يعيش البطلة "سكر" التي تجسدها الفنانة نيللي كريم مع بطل العمل عمر الذي يلعب دوره النجم آسر ياسين.
ويصنف العمل علي انه لايت كوميدي، ويشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل ب 100 وش ابرزهم: نيللي كريم، آسر ياسين، دنيا ماهر، مصطفى درويش، 
إسلام إبراهيم، علا رشدي، شريف سباعي، محمد عبد العظيم، لؤي عمران، زينب غريب، منة سماحة، حسن ابو الرؤس، سلوى محمد علي، حنان يوسف، وإخراج كاملة أبو ذكري.

آخر أعمال الفنانة نيللي كريم

شاركت نيللي كريم في السباق الرمضاني بـ مسلسل فراولة الذي عرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى فراولة تحاول الخروج من الفقر وتغيير اوضاعها المالية فتذهب لطريق النصب والاحتيال، وتتوالى الاحداث لتصبح اكثر عالمة طاقة شهرة في مصر.
 

ويشارك في بطولة مسلسل فراولة إلى جانب نيللي كريم كلا من: "شيماء سيف، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، علا رشدي، أيمان السيد، جيلان علاء، دنيا سامي، محمد أمين، إياد أمين، تقي حسام، أحمد حبسي، أحمد خيري، ومن إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

تابع موقع تحيا مصر علي