عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهال عنبر عن شائعات اعتزالها: أنا لم ولن اعتزل.. فكل أعمالي اتشرف بها ولا تخدش الحياء

نهال عنبر
نهال عنبر

كشفت الفنانة نهال عنبر حقيقة الأنباء المتداولة عن اعتزالها الفن، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حقيقة اعتزال نهال عنبر

وكتبت نهال عنبر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "ردًا على خبر إشاعة اعتزالي الفن، أنا لم ولن اعتزل التمثيل أبدا، فكل أعمالي اتشرف بها ولا تخدش حياء الأسر المصرية وسأظل أقوم بالتمثيل لأخر عمري"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

نهال عنبر 

أخر أعمال نهال عنبر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نهال عنبر مسلسل بدون سابق إنذار الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول تدهور العلاقة بين الزوجين (مروان) و(ليلى) وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام الدين، نهال عنبر، ياسر علي ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف ألما كفارنة، وإخراج هاني خليفة.

نهال عنبر تدعو إلى الاقتصاد في عزومات رمضان

وسبق وأن خرجت الفنانة نهال عنبر عبر فديو نشرته على موقع تبادل الصور والفديوهات الإنستجرام تتحدث فيه عن أفكار لعزومات رمضان تكون قليلة التكلفة.

وقالت في تصريحات يرصدها تحيا  مصر: مش عيب كل عيلة أو عيلتين يجيبوا طبقين معاهم والأجانب بيسموه ديش بارتي، وأردفت، يمكننا الاستغناء عن اللحوم وأستبدالها بسمبوسك الجبن، أو البيتزا، أو الكشري، حيث أوضحت أنها تحب الكشري.

مكالمة نهال عنبر مع طارق عبد العزيز

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة نهال عنبر لتكشف عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز بعد وفاته بسبب أزمة قلبية.

وأوضحت الفنانة نهال عنبر خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، كنت بكلمه من أسبوعين وكنا بنهزر ونضحك مع بعض وهو راجل جدع وصاحب صاحبه وأنا بحبه جدا ولما كان يسمع إني تعبت بيسأل عليا.. وهو طيب وكان دمه خفيف وبيحب الهزار.

تابع موقع تحيا مصر علي