عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سموحة يفوز على بلدية المحلة (0/4) في الدوري المصري الممتاز

مباراة سموحة وبلدية
مباراة سموحة وبلدية المحلة

يستمر البحث عن نتيجة مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز لحساب الجولة التاسعة عشر بفوز الموج الأزرق برباعية نظيفة ويحصل الفريق على 3 نقاط هامة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بهدوء من جانب الفريقين ولكن كان فريق سموحة يبحث عن تسجيل الهدف الأول في المباراة من أجل الحصول على النقاط كاملة وتمكن عمرو قلاوة أن يسجل الهدف الأول للموج الأزرق في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن جوستيك أرثر أن يسجل الهدف الثاني لفريق سموحة وينتهي الشوط الأول بين سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بتقدم الموج الأزرق بهدفين مقابل لا شيء.

Image
مباراة سموحة وبلدية المحلة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني في مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز، استمر ضغط الموج الأزرق وتمكن حسام حسن أن يسجل الهدف الثالث لفريق سموحة في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

واستمرت مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز بتقدم الموج الأزرق بثلاثية نظيفة حتى الدقيقة 82 وسجل جونيور أجاي الهدف الرابع، وانتهت مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز في الجولة التاسعة عشر بفوز سموحة برباعية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏MEDIREPIL|#WEEK19 EPL MEDIA CENTER #WEEK 19 أجايي چونیورأجایي جونیور GOO OALI دف SMOUHASC SC BALADIYAT EL MAHALLASC BALADIYATELMAHALLASC SC‏'‏‏
جونيور آجاي

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة سموحة وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

وصل فريق سموحة للنقطة 25 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري بينما استمر فريق بلدية المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي