عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسى يهنئ الشعب بذكرى تحرير سيناء: السيسي طهر الأرض من الإرهاب

أحمد موسى
أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى الـ 42 لتحرير سيناء، وتحدث عن التنمية في سيناء والانجازات والتنمية فيها في عصر الرئيس السيسي.

موسى: الدولة نجحت في مواجهة الإرهاب

وأثنى موسى ، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي " المذاع عبر فضائية "صدى البلد" رصدها موقع تحيا مصر ، على الجهود المبذولة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة العمليات الإرهابية في  سيناء.

وتابع الإعلامي أحمد موسى:"الدولة نجحت في مواجهة الإرهاب وتطهير الأرض من الجماعات الإرهابية،".

وأكمل :"سيناء شهدت مشروعات ضخمة في عهد الرئيس السيسي، أصبح لها 6 اتفاقات حاليا في عصر الرئيس السيسي، وغيرها من المشروعات القومية والتنموية".

وفي سياق أخر حذر الإعلامي أحمد موسى من الاجتياح البري لرفح الفلسطينية، قائلا :"إسرائيل تستعد لاجتياح رفح الفلسطينية عسكريا، وقد يكون الاجتياح بعد غدا يوم الخميس".

موسى: احذروا من اجتياح رفح الفلسطينية

ونوه الإعلامي أحمد موسى بأن اعتزام إسرائيل على الاجتياح  سوف يأتي تزامنا مع ذكرى تحرير سيناء، معقبا:" قد يكون هناك ضحايا".

وتابع موسى:" 1.5 مليون مواطن فلسطيني موجودين حالياً في رفح الفلسطينية".

ونوه الإعلامي أحمد موسى ، بأن الدولة المصرية لديها مخطط لزراعة أكثر من مليون فدان في سيناء، معقبا:" سيناء شهدت مشروعات ضخمة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي ".

وهنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء، وعودتها إلى حضن الوطن.

إجازة عيد تحرير سيناء

وتقدم رئيس الوزراء، بالإنابة عن أعضاء الحكومة، وبالأصالة عن نفسه، بأسمى آيات التهاني القلبية، وأصدق التمنيات للرئيس بهذه المناسبة، التي ستظل دائما وأبدا فخرا لنا جميعا تُذكرنا بنصر أكتوبر المجيد، الذي قدّم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداءً للوطن، وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والوطنية الصادقة من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، والحفاظ على مقدراته.

موعد إجازة عيد تحرير سيناء 2024

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، عن موعد إجازة عيد تحرير سيناء 2024، فمن المقرر يكون يوم الخميس الموافق 25 أبريل إجازة.

تابع موقع تحيا مصر علي