عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صور| رئيس مجلس الشيوخ ومحافظا جنوب سيناء وبني سويف يشاركون في حفل زفاف عضو التنسيقية

تحيا مصر

شارك المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، في حفل عقد قران الدكتور نور أبوحته عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على نجلة النائب مجدي بيومي عضو مجلس النواب وأمين مساعد تنظيم حزب مستقبل وطن.

رئيس مجلس الشيوخ ومحافظا جنوب سيناء وبني سويف يشاركون في حفل زفاف عضو التنسيقية

وحضر الحفل لفيف من الوزراء والمحافظين، ورجال القضاء، والشرطة، ورؤساء تحرير الصحف، وأعضاء البرلمان، وتنسيقية شباب الأحزاب، وقيادات ورؤساء الأحزاب، وأعضاء البرنامج الرئاسي، ورجال الأعمال، وكبار وكلاء السيارات والعقارات والسياحة.

وجاء على رأس الحضور المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، رئيس حزب مستقبل وطن، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والدكتور محمد هاني محافظ بني سويف.


كما حضر النائب أحمد عبدالجواد أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، وسها سعيد امين سر التنسيقية، وحازم عمر المرشح الرئاسي السابق، والنائب أحمد الألفي أمين عام حزب الشعب الجمهوري.

رئيس الشيوخ:ذكرى تحرير سيناء صنعتها تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية

وكان قد بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقيه تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ ٤٢  لتحرير سيناء.

وأكد على أنه بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء الغالية، يسعدني ويشرفني أن أتقدم باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ بأسمى آيات التهاني وعظيم معاني الاحترام والتقدير.

ولفت إلي أن تلك الذكرى المجيدة، التي صنعتها تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية، صارت منبعًا لا ينضب من العزة والكفاح والولاء والانتماء، ودرسًا في الحفاظ على التراب الوطني بالتضحية والعمل والاجتهاد والعلم، وتأكيدًا على أن الحفاظ على الوطن واجب وحق، لم ولن يتوانى أي مصري على أرض هذا الوطن عن بذل كل غال ونفيس للحفاظ عليه.

وقال:" تحية احترام وتقدير لشهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة المخلصين، الذين حققوا للوطن هذا الانتصار العظيم، والذي سيظل عيدًا لكل المصريين، وشاهدًا على براعة المفاوض المصري في الحفاظ على تراب الوطن وصون كرامته بكل إصرار وعزيمة. حفظ الله مصر عزيزة أبية، وكل عام وفخامتكم بخير، وكل عام وشعب مصر العظيم في عزة وتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي