عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتصالات في الزمالك لإنهاء أزمة بوطيب بعد إعلان وقف القيد بشكل رسمي

خالد بوطيب
خالد بوطيب

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا خطابًا موجهًا لنادي الزمالك بإيقاف القيد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح المغربي خالد بوطيب بـ 2 مليون و400 ألف جنيه بالفوائد، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة خالد بوطيب مع نادي الزمالك.  

خالد بوطيب 

مجلس الزمالك يتواصل مع خالد طيب لتسويه الغرامة 

وتصدر خبر إيقاف القيد لنادي الزمالك وسائل التواصل الاجتماعي، وخلق حالة من الغضب لدي قطاع كبير من جماهير النادي، وفي هذا السياق قال مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن هناك اتصالات جارية مع خالد بوطيب و وكيله للتواصل لحل يرضي جميع الأطراف.  

تفاصيل غرامة خالد بوطيب مع الزمالك

وحكمت المحكمة الرياضة للدولي المغربي خالد بوطيب بـ مليون و 900 الف يورو، ضد نادي الزمالك بالإضافة للفوائد على قمية مبلغ الغرامة، والتى تصل 5 % لتصل الغرامة إلي 2 مليون و 400 الف يورو. 

الزمالك يكشف تفاصيل قضية خالد بوطيب 

تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي.

وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة نادي الزمالك.

مجلس لبيب: ورثنا المشاكل المالية من مجالس سابقة 

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك  برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية.

ويشدد المجلس على أنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية، والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.

 

تابع موقع تحيا مصر علي