عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يظهر كضيف شرف.. تفاصيل فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة المكس
فيلم عصابة المكس

شغلت تفاصيل فيلم عصابة المكس حيز كبير من اهتمام الجمهور، حيث أنه يضم مفاجأة كبيرة وهي مشاركة النجم أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث العمل المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل فيلم عصابة المكس 

وتضمنت تفاصيل فيلم عصابة المكس التي يرصدها تحيا مصر، انتهاء أحمد السقا من تصوير مشاهده مع أحمد فهمي وأوس أوس ولبلبة وحاتم صلاح وروبي، وذلك بمحافظة الفيوم بعدما انتهوا من التصوير في محافظة الإسكندرية.

كواليس فيلم عصابة المكس 

أبطال فيلم عصابة المكس 

ويشارك في بطولة فيلم عصابة المكس نخبة من الفنانين، وهم أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، والعمل من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإنتاج اتحاد الفنانين وليجسي برودكشن للانتاج الفني، وإخراج حسام سليمان وذلك ضمن تفاصيل فيلم عصابة المكس. 

أحمد فهمي وأحمد السقا

أحمد فهمي يكشف عن سعادته بمشاركة أحمد السقا في فيلم عصابة المكس 

وكشف الفنان أحمد فهمي ضمن تفاصيل فيلم عصابة المكس، عن سعادته بظهور أحمد السقا في العمل كضيف شرف وتعاونهما سويًا مرة أخرى، معقبًا: هو أخويا وصاحبي ومبيرفضش الظهور مع أي فنان في أي عمل ومن غير مقابل ودا اللي اتعلمته منه.

وتألق أحمد فهمي مؤخرًا في مسلسل سفاح الجيزة، وهو من بطولته إلى جانب، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، والعمل من تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

ونال العمل إعجاب الجمهور الذي أشاد به قائلًا: الجواب بيبان من عنوانه. بعد أول حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة وده رايئ الشخصي أنه عمل فني درامي محترم ومتقن ومتكامل، دخله المسلسل في أول عشر دقايق كانت حلوة أوي خصوصًا الأجواء والساوندتراكس اللي في الخلفية والكادرات وحقيقي مفاجأه المسلسل بالنسبالي هو أداء و تجسيد بطل العمل أحمد فهمي لشخصيه السفاح كأني بشوفه لأول مره وواضح أنه ذاكر الشخصية وتعب عليها عشان يوصلي أحساسي باداءه للكاركتر بالشكل ده من غير افوره ومن غير ريأكشنات كتير وحقيقي عامل الدور بروقان.. وأخيرا المخرج هادي الباجوري عامل حاله وعنده رؤيه دراميه رائعه للقصة الحقيقية لسفاح الجيزة بيقدمها بكل سلاسه و بأتقان شديد وكل اختيارات الممثلين حلوه ولايقه عليهم والأجواء حقيقي ممتعه لمحبي نوعية مسلسلات الجريمة والإثارة والغموض المستوحاه من قصص حقيقية.

وشارك أحمد السقا في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل العتاولة وهو بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى. حيز كبير من اهتمام الجمهور، حيث أنه يضم مفاجأة كبيرة وهي مشاركة النجم أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث العمل المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي