عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ميقدرش يقول كده قدامي".. تصريحات نارية من هيثم عرابي حول رحيل ناصر ماهر للزمالك

هيثم عرابي
هيثم عرابي

تحدث هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن تصريحات ناصر ماهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب انتقاله إلى القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي.

تصريحات هيثم عرابي

وقال هيثم عرابي عبر برنامج "ملعب أون تايم"، "حديث اللاعب ناصر ماهر بأن هناك تعنت من إدارة نادي فيوتشر حول رحيله إلى نادي الزمالك ليس صحيحًا بالمرة".

وأضاف، "ناصر ماهر عمره ما يقدر يقول كده قدامي، لأنه عارف أن أنا أكتر واحد عارف التفاصيل والكواليس".

وشدد عرابي، "ناصر ماهر كان يتبقى على عقده مع مودرن فيوتشر موسم ونصف، عكس اللاعب عمر كمال عبد الواحد والذي كان يتبقى في عقده 6 أشهر فقط، أعتقد إن مفيش سبب يخلينا نسيب لاعب متبقي على عقده معنا سنة ونصف غصب عننا".

وأكمل، "اللاعب  قالي "أنا عاوز أحقق حلمي وأروح نادي الزمالك"، لكن أؤكد أن مفيش تعنت من إدارة نادي فيوتشر لرحيل ناصر ماهر إلى القلعة البيضاء، مفاوضات عمر كمال عبد الواحد مع النادي الأهلي أخذت وقت طويل عن مفاوضات ناصر ماهر مع الزمالك".

وتابع، "ناصر ماهر قال إنه ساب فلوس عشان يروح الزمالك، وده محصلش طبعا، اللاعب عليه عقوبتين بسبب عدم السفر مع فيوتشر إلى الجزائر، إضافة إلى عقوبة الرد على المدير الفني السابق للفريق ريكاردو".

الزمالك ودريمز الغاني

غادرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة الدولي  صباح اليوم متجهة إلى غانا، من أجل خوض مباراة إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية 2024.

ويترأس بعثة الزمالك في غانا الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق البعثة حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة مع أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وقد قرر مجلس إدارة نادي الزمالك توفير طائرة خاصة لنقل الفريق الأول إلى غانا، من أجل تجنب الإرهاق والإجهاد، حيث تستغرق الرحلة إلى كوماسي ما يقرب 7 ساعات تقريبًا.

ومن المقرر أن يحل فريق الزمالك ضيفًا قويًا على نظيره دريمز الغاني في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "بابا يارا" في مدينة كوماسي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي