عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: فعلت مثل تشافي ونسعى لحسم لقب الدوري الإسباني مبكرًا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن إصابة الثنائي قبل مواجهة فريق ريال سوسيداد، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد ضيفًا قويًا على نظيره ريال سوسيداد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "ريالي آرينا" معقل الأخير، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الجمعة، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 33 من مسابقة "لا ليجا".

 

تصريحات كارلو أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، نحن هنا من أجل الفوز، هذا هدفنا الواضح من أجل حسم لقب الدوري الإسباني، والذي بات قريبًا للغاية".

وأردف، "نحن نبتعد بـ 7 نقاط عن تحقيق اللقب، وبالتالي الفوز في لقاء الغد مهم جدًا لنا، كما إنها مباراة قوية تحضرنا لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا".

وكشف أنشيلوتي عن إصابتين جديدتين، حيث قال، "البرازيلي رودريجو يعاني من أنفلونزا وإنه لم يشارك في تدريبات الفريق، كما تعرض جود بيلينجهام إلى مشكلة في المعدة خلال الساعات الماضية".

وأكمل، "الثنائي لم يتدربا معنا اليوم، لكن من المؤكد إنهما سيتواجدان معنا في مباراة الغد، أما الفرنسي فيرلاند ميندي لن يتواجد معنا، إنه يستعد لمواجهة بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل".

وبالحديث عن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة وبقائه مع الفريق، "إنه يقوم بعمل مهم ورائع مع الفريق الكتالوني، إنه يعرف برشلونة جيد جدًا، ليس هناك أي مشاكل حول تغيير رأيه وبقائه، أنا قمت بذلك وهذا أمر طبيعي".

 

تطور في مستقبل مودريتش مع المارينجي

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد للموسم المقبل، ويجدد عقده مع النادي الملكي لمدة موسم واحد مثلما حدث في الموسم الماضي.

وعقب تألقه مع ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، ومشاركته في مباراة برشلونة بشكل أساسي في الدوري الإسباني، يرغب جمهور النادي الملكي في تجديد تعاقده لمدة موسم واحد نظرًا لفرق خبراته التي تساعد الفريق بشكل كبير.

ونشرت الصحيفة، وبعد مباراة برشلونة في "كلاسيكو" الدوري الإسباني، هتفت جماهير ريال مدريد باسم لوكا مودريتش في ستاد "سنتياجو برنابيو"، مما يزيد رغبتهم في تواجده للموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي