عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رباعي الاهلي في انتظار إشارة كولر للمشاركة أمام مازيمبي

كولر
كولر

يستعد فريق النادي الاهلي، لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب الدور الـ نصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويفكر المدير الفني السويسري مارسيل كولر، في عودة المصابيبن بعد إنتظامهم في التدريبات الجماعية للفريق، ويرصد تحيا مصر تفاصيل عودة اللاعبين المصابيين لفريق النادي الاهلي قبل مواجهة مازيمبي غد الجمعة في تمام الساعة 10 مساءًا. 

إمام عاشور

عودة اللاعبين المصابين تنعش قائمة قبل مواجهة مازيمبي 

يعود إلي النادي الاهلي عدد كبير من اللاعبين المصابيبن والذين لم يشاركوا في مباراة الاهلي ومازيمبي الاولي في الكونغو والتى انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويستعد النادي الاهلي لمواجهة مازيمبي بعد انتظام إمام عاشور ومحمد الشناوي وحسين الشحات واليو ديانج في التدريبات الجماعية للفريق. 

رامي ربيعة: الحضور الجماهيري الكبير يعزز فرصة الأهلي أمام مازيمبي 

أكد رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، صعوبة مباراة الغد أمام مازيمبي التي تقام على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، إن نتيجة التعادل السلبي في الكونغو تفرض على الفريق أن يكون في كامل تركيزه غدًا خلال مباراة العودة.

وأضاف ربيعة أن لاعبي الأهلي دائمًا على قدر المسئولية، وأن هدفهم الفوز بأي مباراة والتتويج في كل بطولة يشارك بها الفريق، وأنهم يعلمون جيدًا حجم تحديات مباراة الغد.
وشدد مدافع الأهلي على أن الفريق هدفه الفوز غدًا، وحسم تأهله إلى نهائي البطولة ومواصلة مشواره للتتويج باللقب.

واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد أن الحضور الجماهيري الكبير غدًا يسعد بالتأكيد لاعبي الأهلي، ويزيد من دوافعهم لتحقيق الفوز وإسعادهم وبذل أقصى جهد خلال المباراة لحسم التأهل.  

ويواجه النادي الاهلي نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، ضمن مباريات الدور النصف نهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا. 

 كولر: جاهزون لمباراة العودة أمام مازيمبي 

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد  جاهزية الأهلي لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

واضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي. حظوظ الفريقين متساوية غدًا، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غدًا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا.

تابع موقع تحيا مصر علي