عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد أو برشلونة.. هل يرحل مارتينيز عن إنتر ميلان الصيف المقبل؟

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي، يقدم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان، موسمًا مميزًا استطاع من خلاله أن يقترب من هداف "كالتشيو" للموسم الجاري.

وسجل لاوتارو مارتينيز هذا الموسم 23 هدفًا خلال 29 مباراة في الدوري الإيطالي، حيث ساعده العديد من اللاعبين المميزين في خط الهجوم مثل مختاريان، وماركوس تورام، وعلى الصعيد العام فقد سجل الأرجنتيني 128 هدفًا في 277 لقاء.

ريال مدريد أو برشلونة

وعلى مدار السنوات الماضية، فقد ارتبط اسم لاوتارو مارتينيز بانضمامه إلى العديد من الأندية الكبرى، مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل ارتباطه مع إنتر ميلان بعقد يمتد حتى 2026 المقبل، والذي يرغب في ارتباطه بعقد لفترة أطول.

لكن جميع الأوضاع في نادي ريال مدريد الإسباني تشير إلى تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، مما يعقد انتقال الأرجنتيني مارتينيز إلى النادي الملكي.

أما عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعن رغبته في التعاقد مع مارتينيز، لكن ابتعاد النادي الأحمر عن المنافسات الأوروبية تعيق انتقال الأرجنتيني في الصيف المقبل، خاصة وأن المدير الفني إريك تين هاج أصبح قريبًا من الرحيل عن الشياطين الحٌمر.

وحتى وقتنا هذا، لم يدخل نادي برشلونة في أي مفاوضات رسمية مع مسؤولي نادي إنتر ميلان من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني مارتينيز، بعد العديد من التقارير الصحفية التي تشير برغبة تشافي مدرب برشلونة في التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل.

ثالث أفضل مهاجم 

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي، أن لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، أصبح ثالث أفضل مهاجم في العالم خلال الوقت الحالي، نظرًا لأرقامه المميزة مع الفريق "الأزرق والأسود".

وتواجد مارتينيز خلف النجم البرازيلي جابرييل جيسيوس مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، في قائمة يتصدرها النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك في تقييم أعتمدته شبكة “Sci Sports” الإيطالية.

انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي

وحقق انتر ميلان الفوز على ميلان للمرة الخامسة على التوالي في الديربي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة "كالتشيو"، وصل انتر ميلان للنقطة 86 في صدارة الدوري الإيطالي وتوقف رصيد ميلان عند النقطة 69 في المركز الثاني.

ويعتبر فريق يوفنتوس هو أكثر من حقق لقب الدوري الإيطالي بـ 36 لقبا وميلان في المركز الثالث وحقق 19.

تابع موقع تحيا مصر علي