عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر رفيع المستوى: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة

تحيا مصر

قال مصدر رفيع المستوى، إن وفدا أمنيا مصريا وصل تل أبيب، ويضم مجموعة من المختصين بالملف الفلسطيني، لمناقشة إطار شامل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.

مصر تحذر من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح الفلسطينية

نفى مصدر رفيع المستوى، ما تداولته وسائل إعلامية حول لقاءات مُخططة لمسئولين مصريين مع إسرائيليين، مؤكدًا أن الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة تقتصر على الوفود الأمنية فقط.

وقال المصدر لقناة "القاهرة الإخبارية"، إن الاتصالات المصرية تتم مع جميع الأطراف بهدف التوصل إلى هدنة ووقف الحرب في قطاع غزة وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أن مصر حذَّرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح الفلسطينية.

اللواء عباس كامل يلتقي مع رئيس مجلس النواب الليبي لبحث آخر تطورات الموقف بليبيا

أكد مصدر مصري رفيع المستوى انه في اطار جهود مصر لإيجاد تسوية للازمة الليبية تستند على توافق ليبى/ ليبي، يلتقي اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة مع المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبى اليوم ٢٠٢٤/٤/٢٦ بالقاهرة.

يأتي ذلك لبحث آخر تطورات الموقف بليبيا وجهود حل الأزمة الليبية، وذلك فى إطار  دعم مصر لكافة مسارات التسوية الشاملة استناداً  علي المؤسسات الشرعية الليبية.

تابع موقع تحيا مصر علي