عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. المحرض على جريمة طفل شبرا الخيمة: دي مش أول مرة في مصر

طفل شبرا الخيمة
طفل شبرا الخيمة

اعترافات ومفاجآت في قضية طفل شبرا الخيمة، أدلى بها المتهم الثاني الذي أسقطه الانتربول في دولة الكويت وتم ترحيله إلى البلاد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

اعترافات كارثية لـ المحرض على جريمة طفل شبرا الخيمة

حيث أدلى المتهم في قضية طفل شبرا الخيمة، باعترافات تفصيلية عن جريمته حول تصوير مقاطع فيديو تتضمن جرائم قتل واستخراج أعضاء بشرية من المجني عليهم لبيعها، حيث طلب من المتهم الأول قتل طفل وتصوير الجريمة أثناء استخراج أعضائه مقابل الحصول على 5 مليون جنيه.

وقرر المتهم الثاني والمحرض على جريمة قتل طفل شبرا الخيمة، خلال تحقيقات النيابة العامة معه أنه طلب من المتهم اختيار طفل وقتله وتصوير الجريمة قاصدا من ذلك الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المصورة لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه مقابل إعطائه 5 مليون جنيه ثم عاد وطلب منه إعادة الجريمة.

المحرض على جريمة طفل شبرا: عملتها قبل كدة كتير

وقال المتهم في اعترافاته بتحقيقات قضية طفل شبرا الخيمة، أنه كان يريد نشر المقاطع عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة، مؤكدا على أنه سبق له وأن قام بهذا الفعل في مرات سابقة من متهمين آخرين في أوقات مختلفة ومناطق متفرقة.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات للتأكد من صحة ما أقر به المتهم بارتكاب الجريمة من قبل مع أشخاص آخرين عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه إلا أن الأخير أنكر صلته أو معرفته بالجرائم التي قام نجله بتنفيذها.

النيابة تحقق في جريمة طفل شبرا الخيمة

تحقيقات النيابة العامة في قضية طفل شبرا الخيمة، والتي حملت رقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة، كشفت العديد من المفاجآت حيث تبين أن وراء العثور على جثمان طفل بالغ من العمر 15 عاما بإحدى الشقق السكنية المستأجرة شاب قام بإنهاء حياته مقابل 5 مليون جنيه.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في واقعة طفل شبرا الخيمة أن المتهم قام بارتكاب جريمته بطلب من شخص مصري مقيم في دولة الكويت، بعدما تعرف عليه عبر منصة التواصل الإجتماعي بإحدى صفحات تجارة الأعضاء البشرية، وطلب منه اختيار طفل لسرقة أعضائه.

تفاصيل جريمة الفيديو كول في شبرا الخيمة

واعترف المتهم خلال التحقيقات بجريمته، حيث قرر أنه قام باختيار طفل شبرا الخيمة - جاره - واستدرجه إلى الشقة وقام بإنهاء حياته ثم قام بفتح جسمه لاستخراج أعضائه وكان ذلك مصورا بالفيديو كول، ثم طلب من الآخر المبلغ إلا أنه طلب منه تكرار الأمر مع طفل آخر وتم ضبطه قبل ذلك.

وخلال المعاينة للشقة مسرح الجريمة، لم تعثر النيابة العامة على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية، وقد أسفرت التحريات عن معرفة المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفًا محمولًا مزودًا بشريحة اتصال يملكها والده.

وبناء على تعليمات المستشار النائب العام اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والانتربول الدولي؛ والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية، حيث تم ترحيلهم إلى مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي