عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين لـ ماجدة الرومي: مصر بلدك ترحب بكِ

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة خاصة إلى المطربة ماجدة الرومي بعد أن أحيت حفل غنائي لها بقصر عابدين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رسالة إلهام شاهين لماجدة الرومي

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: أجمل حفلة حضرتها في أجمل مكان بمصر الجميله العريقة.. قصر عابدين.. مع أجمل وأرقى وأنقى إنسانة.. الفنانة المبدعة التي حلقت بنا في السماء بصوتها الملائكي وأدائها الرائع، وإحساسها الصادق و حبها الكبير لفنها، وحبها العظيم لمصر.. وكيف لا وهى مولودة من أم مصرية من بور سعيد.. مصر بلدك ترحب بك يا ماجدة.. وإحساسك بعلم مصر وأنتى تنحنى له وتقبليه وتدورى به على المسرح.. إحساس به كل المشاعر الوطنية الصادقة.. نورتينا وشرفتينا يا غالية.. شكرا ماجدة الرومي.

إلهام شاهين 

إلهام شاهين تشيد بـ مسلسل الحشاشين

وسبق وأن حرصت الفنانة إلهام شاهين على الإشادة بـ مسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: إنتهيت الآن من مشاهدة الحلقة الأخيرة من المسلسل الأكثر من رائع الحشاشين.. كل التحية لكل من شارك في هذا العمل المشرف.. كريم عبد العزيز وصلت لحاله من النضج والعمق والتألق الفني لا يضاهيك فيها أحد.. وسيظل حسن الصباح علامة فارقة في تاريخك الفني.. برافو برافو برافو.. والحقيقة مستوى التمثيل عموما لكل الفنانين عالي جدا.. أتمنى لو أحييهم إسم إسم.

إلهام شاهين تشيد بمسلسل امبراطورية ميم

كما حرصت الفنانة إلهام شاهين على الإشادة بمسلسل امبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت إلهام شاهين في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: عصابة إمبراطورية ميم، هتوحشونى جدا.. إتعودت على وجودكم فى حياتى كل يوم بخفة دمكم وطيبتكم  وشقاوتكم ولذاذتكم  وجنانكم ومشاكلكم، بجد أحلى عصابة، ميزة المسلسل إنه شبه حياتنا اليومية ومشاكل العيلة والأولاد بمراحل عمرهم المختلفة، بيت مصرى صميم فكرتونى بالمسلسلات الاجتماعية اللى بتعبر عن حياة أغلب المصريين   مثل أخو البنات.

تابع موقع تحيا مصر علي