عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يصل إلى 45 ألف جنيه.. سعر تيشرت عمرو دياب بحفل البحرين

عمرو دياب
عمرو دياب

أثار تيشرت عمرو دياب الذي ارتداه في حفله بدولة البحرين، حالة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، وأصبح سعر تيشرت عمرو دياب متصدرا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بمجرد نشره مجموعة من صور الحفل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

سعر تيشرت عمرو دياب 

تصدر سعر تيشرت عمرو دياب في صوره الأخيرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث صدم متابعيه بعد قيامه بالبحث عنه، حيث وصل سعر تيشرت عمرو أديب إلى ما يقرب من 45 ألف جنيها، فهو من تصميم Polo أنيق، الأمر الذي رأه الجمهور سعر خرافي.

سعر تيشرت عمرو دياب في حفل البحرين 

ليس فقط سعر تيشرت عمرو دياب الذي أثار الجدل في الساعات الماضية، بل أيضا الاكسسوارات التي زين الهضبة بها ملابسه في حفله الأخيرة بالبحرين وهو ما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

أسعار خرافية لإكسسوارت عمرو دياب في حفل البحرين 

ارتدى الهضبة عمرو دياب في حفل البحرين أساور بلغ سعرها 14 ألف و500 دولار، أي ما يعادل 700 ألف جنيه، وهي عبارة عن أسورة مرصعة بالألماظ وبها سوار من دار Van Cleef Arpels، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومطرز بماسات، وكان قد إرتداه في وقت سابق في حفل الجونة بعيد الفطر المنقضي.

سعر اكسسوار عمرو دياب في حفل البحرين

وارتدى أيضا آخرين من تصميم دار Cartier، بطراز Love Bracelet، يصل سعرها بحوالي 7900 دولار، أي ما يعادل 383 ألف جنيه، ومصنوعة من اللونين الفضي والذهبي.

وبالجمع نجد أن إطلالة عمرو دياب في حفله الأخيرة بالبحرين بضل إلى حوالي مليون و125 الف جنيها وأكثر من ذلك.

حفل عمرو دياب في البحرين 

هذا وأقيم حفل عمرو دياب في البحرين في العاصمة البحرينية المنامة، على مسرح الدانة وشهد الحفل حضور جماهيري كبير حيث هتفوا باسمه وأخذوا في تردي أغانيه قبل دقائق من صعوده على المسرح، فالهضبة عمرو دياب معرفة بقاعدته الجماهيرية الكبيرة، حتى أنه نفذت تذاكر حفله في البحرين قبل أيام من إقامة الحفل وطالب الجمهور بطرح تذاكر جديدة.

وجدير بالذكر، أنه أقام عمرو دياب حفل غنائي في عيد الفطر المنقضي بمدينة الجونة في حضور عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن ومحبي عمرو دياب داخل وخارج مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي