عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام المندوه يكشف تفاصيل إصابة شيكابالا قبل مواجهة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

شيكابالا
شيكابالا

قال حسام المندوره، أمين صندوق نادي الزمالك، وئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في غانا، إن سبب إصابة قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا أثناء التدريبات الكرة شيكابالا “شاط الهوى" بدل ما يشوط الكرة، ويرصد تحيا مصر تفاصيل إصابة شيكابالا بعد توضيح رئيس البعثة المهندس حسام المندوه قبل مواجهة فريق دريمز الغاني في الدور النصف نهائي اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءًا على ملعب بابا يارا في كوماسي بغانا.  

   

حسام المندوه: الجماهير المصرية في غانا تساند الزمالك بقوة أمام دريمز  

وأكد حسام مندوه، رئيس بعثة الزمالك في غانا، أن فريق نادي الزمالك سيفقد شيكابالا في مباراة دريمز، وبكل تاكيد شيكابالا قيمة فنية عالية الجودة وغيابه سيوثر على الفريق واللاعبين، مؤكدًا على أن البعثة المصرية في غانا ستساند الفريق في اختبار اليوم أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية.   

حسام المندوه وعبد لله جورج 

حسام المندوه: مواجهة دريمز صعبة والزمالك قادر على عبور الفريق الغاني 

وأكد على حسام المندوه، أن مواجهة الزماكل ودريمز الغاني اليوم صبعة، لاسيما وأن فريق دريمز استطاع الوصول للمباراة النصف النهائية، مشيرًا إلي مواجهة دريمز قوية والزمالك قادر على عبور الفريق الغاني، أن جماهير القلعه البيضاء رقم واحد في المنظومة، وبدعم هذه الجماهير الزمالك سيصل إلي أبعد نقطة وجمهور الزمالك تحميل الكثير والكثير ونحن هنا لتصحيح المسار. 

يواجه فريق نادي الزمالك اليوم نظيره فريق دريمز الغاني، في الدور النصف نهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على معلب ستاد بابا يارا بمدينة كوماسي اليوم  في تمام الساعة السابعة مساءًا.  

مواجهة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدراية 


ويدخل الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز المباراة، من أجل خطف من فريق دريمز الغاني  بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، في ظل صعوبة المباراة أمام دريمز الغاني، الذي يدخل اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره.

وقد ركز جوزيه جوميز على عدم تكرار أخطاء مباراة الذهاب في القاهرة بيم الزمالك أمام دريمز الغاني ، محذرًا من عدم التهاون أمام مرمى المنافس، حيث طالبهم بضرورة استغلال الفرص والتسجيل المبكر في شباك دريمز الغاني مما يربك حساباتهم، إضافة إلى التدريب على اختراق صفوف الخصم من وسط الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي