عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل أيام من عرضه.. قصة مثيرة

فيلم السرب
فيلم السرب

فيلم السرب يواصل تصدر اهتمام عدد كبير من الجمهور، فمبجرد طرح البرومو الرسمي للعمل الذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا ويبحث المتابعين عن تفاصيل فيلم السرب وموعد عرضه في السينمات المصرية، حيث ينقل فيلم السرب أحداث حقيقية وهو ما يحمس الجمهور لمشاهدته بشكل كبير.

تفاصيل فيلم السرب كاملة 

فيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا إلى جانب منى زكي في تعاون جديد بينهم بعد غياب دام لسنوات عديدة حيث حققوا نجاحات كبيرة من خلال ظهورهم سويا في فيلم تيمور وشفيقة، ثم ظهروا منذ فترة صغيرة في فيلم العنكبوت ومرة أخرى يعاودان المشاركة في عمل فني جديد من خلال فيلم السرب يعرض في السينمات المصرية في الأيام المقبلة.

فيلم السرب بطولة أحمد السقا 

ويخوض بطولة فيلم السرب إلى جانب أحمد السقا ومنى زكي وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجوم قصي خولي، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم إخراج وأحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي.

قصة فيلم السرب 

ويرصد فيلم السرب أحداث حقيقية من ملف المخابرات المصرية حول قضية مقتل 20 مصريا على يد التنظيم الإرهابي داعش في درنة بليبيا، ليكون على الفور تنسيق مصري ليبي وضربات جوية للوقوف ضد تلك الجماعات، وهذا الأمر جعل الجمهور يتحمس بشكل كبير لمشاهدة أحداث فيلم السرب حيث تحظى الأعمال السياسية باهتمام كبير من قبل المواطنين خاصة بعد سلسلة مسلسل الاختيار.

فيلم السرب 

موعد عرض فيلم السرب 

وجدير بالذكر، أنه من المقرر عرض فيلم السرب في يوم 1 من شهر مايو المقبل في السينمات المصرية والعربية ويشهد عرضه الاول حضور كبير من قبل أبطاله.

ويعد فيلم السرب هو العمل الثاني على التوالي للفنان دياب بعد نجاحه الكبير في مسلسل مليحة والذي تم عرضه في رمضان 2024 في إطار 15 حلقة، حيث رصد أزمة القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطين من موطنهم إلى معبر رفح على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وشارك في بطولة مسلسل ملحية نخبة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة ميرفت أمين والفنان دياب والفنان علي الطيب والفنان أمير المصري وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي