عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفوز على دريمز الغاني (0/3) ويتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك ودريمز
الزمالك ودريمز

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانتهت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة والتأهل للمباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

بدأت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بضغط قوي من جانب دريمز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن نجح الزمالك أن يرد على هجوم دريمز وسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق حمزة المثلوثي.

وفي الدقيقة 27 سجل سامسون أكينولا الهدف الثاني للزمالك بطريقة ومهارة رائعة، ويضمن التأهل للفارس الأبيض، وانتهى الشوط الأول بين الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

مباراة الزمالك ودريمز
الزمالك ودريمز

ملخص أهدف ونتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، كانت هناك العديد من المحاولات من جانب فريق دريمز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كان محمد عواد في الموعد.

وتمكن مصطفى شلبي أن يسجل الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 59 وضمن التأهل لنادي الزمالك للمباراة النهائية في كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب لاعبي دريمز بحثا عن تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن نجح الزمالك أن يحقق الانتصار والصعود للدور المقبل في البطولة والمنافسة على اللقب.

وانتهت مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بمجموع المواجهات المباشرة والتأهل للمباراة النهائية.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز في الكونفدرالية الأفريقية قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط مفاجئة كبيرة.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎20 d শ6 崎 SA 51 원~무 25 MUST TITLED INTHE2 MOTR INTHE20TH 20TH CENTURY‎‏'‏‏
الزمالك ودريمز

أزمة احتفال مصطفى شلبي

وكان هناك احتفال مثير للجدل من مصطفى شلبي لاعب الزمالك بعد تسجيل الهدف الثالث في المباراة وذهب للجماهير وقام بإلقاء تيشرت الزمالك على الأرض، وقام بعمل حركة غير أخلاقية للجماهير.

موعد مباراة الزمالك القادمة في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويلعب الزمالك في المباراة النهائية في كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الفائز من مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد الجزائر.

تابع موقع تحيا مصر علي