عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف.. والقنوات الناقلة

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

ازدادت معدلات البحث خلال الساعات الماضية عبر محرك جوجل العالمي، حول الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف، حيث يتحمس الجمهور لمعرفة تطورات أحداث العمل المشوقة والمليئة بالإثارة.

الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة 

وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف والتي يرصدها تحيا مصر على قناة ستار تي في التركية في تمام الساعة 8 مساءً من كل جمعة فيما تعرض يوم السبت في تمام الساعة 9 مساء وذلك على قناة MBC4، هذا وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف على قناة أون تركي الساعة 10 مساءً.

مسلسل طائر الرفراف 

أبطال مسلسل طائر الرفراف 

ويشارك في بطولة الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف، كل من عفران سارك أوغلو، ويضاء ميرت رمضان دمير، شريف سيزر، جيتين تيكندور، جولتشين سانتيرجي أوغلو، إيمري التوق، أجوده كانسو.

وتفاعل الجمهور مع مسلسل طائر الرفراف قائلًا: بعد الانخفاض الكبير في نسب مشاهدة مسلسل طائر الرفراف يقال أن شركة الانتاج اتفقت على فصل شخصية بيلين من مسلسل طائر الرفراف بإنهاء حياتها على يد سيران و سونا مما سيصلح علاقة الاخوة و يتحدان معا و يدخلان السجن بقفلة الموسم.. دي هتبقي قفله حياتنا من المسلسل كله مش الموسم رأيكم يلا ما هي بقت هيصه.. أعجبتني الحلقة و خاصة قوة شخصية سيران كقفلة ما لازم تكون هيك و تثبيت الكاميرا على وجه سيران أكثر من 3 دق لغاية اثارة الحماس ، بكره رح نشوف الرايت حسب رأيي الرايت مارح ينقص لأنوا الحلقة ما كانت سيئة مثل الحلقة للي مضت .

مسلسل طائر الرفراف يتعرض للانتقادات

وانتقد الجمهور مسلسل طائر الرفراف قائلًا: لا أريد القسوة بالكلام و لن أقول الحلقة سيئة مع إنها كذلك لكن سأقول عادية جدا جدا.. في البداية إذا كان هناك مثقال ذرة حب بداخلك تجاه فريد تأكد إنها سوف تتلاشي بعد مشاهدة الحلقة ، فريد من سئ لأسوء من بشع لأبشع اوكي ، لا احد يقولي هو مريض و مش مريض هو ليس به شئ (إلى الآن) لا توجعوا راسنا بكلمة مريض كل شوية لما يمرض و تظهر العلامات وقتها نتحدث و نلمتس له العذر حالياً لا.. لا يوجد تناسق ولا ترتيب للأحداث و المشاهد كأنها تأتي بترتيب عشوائي مثلا في الصباح هناك مشهد خناق بين فريد و سيران بعدها بدقيقة دقيقة بالظبط جاء الليل بسرعة و خناقة مرة أخري يأخي نوع في المشاهد بين الجميع و رتب خناقات فريد و سيران و هكذا في باقي المشاهد.  

تابع موقع تحيا مصر علي