عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزى ولع فى شقتى .. التفاصيل الكاملة لجريمة المقطم

فتاة
فتاة

نجت سيدة من الموت في المقطم حيث شبت النيران داخل منزلها ، وبعد السيطرة عليها تكشف عن تفاصيل مثيرة وهي أن زوجها وأشقائه وراء ارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهم، يستعرض موقع "تحيا مصر" تفاصيل الواقعة.

انتشرت الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما نشرت الزوجة منشور بالحريق الذى نشب بشقتها في المقطم وكان يعرضها للهلاك ولكن الأجهزة الأمنية في القاهرة تنجح فى كشف المفاجأة التي تقود زوجها للحبس .

تفاصيل جريمة إشعال رجل لمنزل زوجته

كشفت الأجهزة الامنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة المقطم في القاهرة ملك إحدى السيدات.

 بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات بقيام كل من (زوجها وأشقائه) بإضرام النيران عمداً بالشقة سكنها في المقطم لوجود خلافات بينهم وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم و بمواجهتهم اعترف زوجها بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق .

وتبين من التحقيقات التي اجرتها الاجهزة الامنية في القاهرة بعد انتشار الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي وكشف تفاصيلها ان زوج السيدة اتفق مع أشقائه على ارتكاب الجريمة وإشعال النار فى منزل زوجته في المقطم للانتقام منها بسبب وجود خلافات بينهما.

وكشفت التحقيقات انه بالفعل اشترك أشقاء الزوج مع فى خطته وقاموا بإشعال النار فى المنزل ولكن تحريات الأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة تتمكن فى فك طلاسم الجريمة فى ساعات قليلة وتحيل المتهمين للنيابة العامة.

يسرق الشقق و يبيع المسروقات لتاجر خردة

وفي وقت سابق نجحت جهود الحملات الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة (شاشة تليفزيون – جهاز كمبيوتر) من داخل مسكن أحد الأشخاص "بأسلوب التسلق" بدائرة قسم شرطة روض الفرج .. بمواجهته إعترف بارتكابه (واقعتين سرقة) بذات الأسلوب وأرشد عن المسروقات لدى عميله "سيىء النية" (تاجر خردة – مقيم بمحافظة سوهاج) تم ضبطه .

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.

تابع موقع تحيا مصر علي