عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم حالته النفسية بعد رحيل والده.. أحمد السعدني برفقة محمد محمود عبدالعزيز في جنازة عصام الشماع

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز وأحمد السعدني

حرص الفنان المصري أحمد صلاح السعدني، على حضور جنازة المخرج والكاتب الكبير عصام الشماع التي شُيعت من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر.

محمد محمود عبد العزيز يشارك في تشييع جنازة عصام الشماع رفقة أحمد السعدني 

ورافق الفنان محمد محمود عبد العزيز، أحمد صلاح السعدني خلال جنازة عصام الشماع التي يرصدها تحيا مصر، رغم أن أحمد في حالة متدهورة بسبب وفاة والده صلاح السعدني.

أحمد السعدني ووالده

أحمد السعدني يتحدث عن والده

وسبق وقال أحمد السعدني قبل رحيله والده، والدي متابع لكل حاجة، وهو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

آخر أعمال أحمد السعدني 

وكانت آخر أعمال أحمد السعدني مسلسل سيب وأنا اسيب والذب تدور قصته حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب وذلك في إطار اجتماعي كوميدي وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني ومن تأليف رنا أبوالريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا.

فيما تألق محمد محمود عبد العزيز في مسلسل نقل عام، من بطولة محمود حميدة، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، ومحمد محمود عبد العزيز، وميريهان حسين، وريم البارودي، ونور خالد النبوي، وهاجر الشرنوبي، وهايدي رفعت، وأميرة أديب، وأحمد بدير، والطفل آدم النحاس، وآخرين، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، وإنتاج مجموعة فنون مصر لريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز والمسلسل ينتمي إلى الدراما الاجتماعية، ويُناقش قضية الزيادة السكانية في إطار درامي بسيط، حيث تدور أحداثه حول «أحمد الشربيني»، موظف في هيئة النقل العام، ويعمل سائق أتوبيس، لديه أسرة مكونة من 10 أفراد، يعيش داخل بيت بسيط، ويُعاني من كثرة الهموم ومشاغل الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي