عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توخيل: قادرون على الإطاحة بريال مدريد والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

توماس توخيل
توماس توخيل

تحدث المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن مواجهة ريال مدريد الإسباني، وثقة العملاق البافاري في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2024.

وسوف يحل فريق ريال مدريد ضيفًا قويًا على نظيره بايرن ميونخ، في المواجهة المرتقبة على التي تجمع بين الفريقين على ستاد "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري، وذلك ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات توماس توخيل

وقال الألماني توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، "نحن مستعدون لمواجهة ريال مدريد ولدينا ثقة كبيرة للفوز عليهم، مثلما فعلنا أمام أرسنال الإنجليزي، نريد الذهاب إلى نهائي ويمبلي وتحقيق اللقب هناك".

وأكمل، "الخطوة الحالية أمام بايرن ميونخ هي مواجهة ريال مدريد، نحن قادرون على تلك المنافسة، علينا التركيز في مباراة الغد والاستعداد لها بشكل جيد".

وأضاف توخيل، "نحن نواجه ريال مدريد، الفريق الكامل في البطولة القارية، نحن ننتظر مواجهة من العيار الثقيل وسيكون كامل تركيزنا على اللقاء".

وتحدث توخيل عن الفريق، "حتى وقتنا هذا لا يوجد شيء مؤكد، سيخضع الثلاثي دي ليخت وأوباميكانو ولايمر للأشعة والفحوصات اللازمة خلال الساعات المقبلة، علينا الانتظار وسنرى ماذا سيحدث غدًا".

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

وقد استطاع فريق بايرن ميونخ خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد الانتصار على نظيره أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي الجهة الأخرى، حقق ريال مدريد فوزًا دراماتيكيًا على نظيره مانشستر سيتي بعدما حسم التعادل الإيجابي مواجهات الذهاب والإياب بنتيجة 4-4، ليتأهل النادي الملكي بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

قائمة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

وتأتي قائمة ريال مدريد التي ستواجه بايرن ميونخ على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - كيبا - لونين.

في خط الدفاع: ديفيد ألابا - داني كارفخال - روديجير - لوكاس فاسكيز - ميليتاو - ناتشو - فران جارسيا - فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: كامافينجا - فالفيردي - لوكا مودريتش - توني كروس - جود بيلينجهام - تشواميني - داني سيبايوس - أردا جوار.

في خط الهجوم: فينيسوس جونيور - براهيم دياز - رودريجو - خوسيلو.

تابع موقع تحيا مصر علي