عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تخوض تجربة الغناء لأول مرة.. تفاصيل

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تستعد الفنانة رانيا يوسف لخوض تجربة الغناء للمرة الأولى في تاريخها الفني وذلك بالتعاون مع المخرجة بتول عرفة، وبمجرد الاعلان عن هذا الأمر تصدرت رانيا يوسف محركات الأكثر بحثا على موقع البحث جوجل الشهير، حيث بدأ العديد في البحث عن تفاصيل أغنية رانيا يوسف للمرة الأولى.

رانيا يوسف تخوض تجربة الغناء لأول مرة

وتعد أغنية رانيا يوسف الأولى في تاريخها الفني من إخراج بتول عرفه، وإنتاج فهد الزاهد، ومن المتوقع أن تحظى بنسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب،  خاصة وأن الجمهور غير متوقع رؤية الفنانة رانيا يوسف كمطربة.

رانيا يوسف مغنية لأول مرة 

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن اسم أغنية رانيا يوسف الجديدة، وهي من كلمات الشاعر سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.

تفاصيل أغنية رانيا يوسف الجديدة

وكانت قد أعربت المخرجة بتول عرفة، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن حماسها الشديد لأغنية رانيا يوسف الجديدة، مشيرة إلى أن الفيديو كليب سيكون غنائي استعراضي خاصة وأنها التجربة الغنائية الاولى للفنانة رانيا يوسف وستظهر به الفنانة بشكل جديد ومختلف تماما عن المعتاد رؤيته للجمهور.

رانيا يوسف

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت الفنانة رانيا يوسف التريند بعد إعلانها دخول قصة حب جديدة مع أحد الأشخاص المطلقين وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج الستات وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل في ذلك الوقت.

رانيا يوسف تعيش قصة حب جديدة.. اعرف الحقيقة

وقالت رانيا يوسف في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر، إنها معجبة بشخص مطلق لكنه مكافح وطموح وما لقت أنظارها له هو شدة ارتباطه بأسرته ورعايته لها رغم هذا الانفصال، موضحة: "مش هعمل فرح، أنا بكره فساتين الفرح وبكره كل التقاليد بتاعت الأفراح".

وأشارت رانيا يوسف إلى أن هذا الرجل يكبرها بأربع سنوات، ولديه علاقة صداقة قوية بزوجته ولولا ذلك لما كانت وافقت على أن تخوض تلك العلاقة، ولكن بعد أيام من هذا الاعلان خرجت في تصريحات صحفية وتراجعت عن هذا الأمر، قائلة: "مفيش قصة حب ولا حاجة بلا بحب بلا نيلة" وهو الأمر الذي أثار تساؤلات عدد كبير من الجمهور.

ويذكر، أن آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل بقينا اتنين والذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان وخاضت بطولته إلى جانب الفنان شريف منير.

تابع موقع تحيا مصر علي