عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمباراة البنك الأهلي فى الدوري

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت وصلت بعثة الزمالك، أمس الإثنين، بعد عودتها من كوماسي عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق دريمز الغاني.

موعد مبارة الزمالك والبنك الأهلي

تحيا مصر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيرة البنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك و دريمز

ويذكر أن، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي.

 تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأضاف حسين لبيب في تصريحات عبر قناة الزمالك، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء في الفترة الماضية في ملف ألعاب الصالات وأعد جماهير نادي الزمالك بالتغيير في الفترة المقبلة، وأن الأخطاء حدثت بسبب قلة الوقت والضغط في الفترة الماضي.

وأكمل حسين لبيب في تصريحاته، نادي الزمالك حقق الفوز على دريمز الغاني وصعد لنهائي الكونفدرالية وهي مباراة مثل أي مباراة، ونستهدف الفوز باللقب على حساب نهضة بركان المغربي في الدور المقبل.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

واستكمل حسين لبيب تصريحاته، أتمنى أن يحقق نادي الزمالك لقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية في تاريخ النادي، وأعد جماهير نادي الزمالك بحل كل المشاكل والأزمات في الفترة المقبلة.

وأردف حسين لبيب، نتائج ألعاب الصالات لم تكن جيدة في الفترة الماضية وأعد الجماهير بالتغيير، ولم أكن راضيا بشكل شخصي على ما حدث، وسنقوم بتوضيح كل الحقائق لجماهير نادي الزمالك في الوقت المناسب.

واختتم حسين لبيب تصريحاته، هناك من يتحدث عن مجلس إدارة الزمالك الحالي بشكل خاطئ والتركة كانت صعبة للغاية وكانت هناك انتقادات غير مفهومة ولابد أن يتم توجيه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك لأننا دفعنا أموال كثيرة في عدة قضايا واي شخص لا يحب أن يقع في هذه الأخطاء.

تابع موقع تحيا مصر علي