عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف حقيقة خلاف ثنائي حراسة مرمي النادي الأهلي

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير  حقيقة جود خلاف بين ثنائي حراسة المرمي بالنادي الأهلي محمد الشناوي ومصطفي شوبير.

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير في برنامجه  المُذاع عبر راديو:" الخديث عن رفض محمد الشناوي لجلوسه على دكة البدلاء بسبب مشاركة مصطفي غير صحيح:"

وتابع شوبير قائلاً:" ولا يوجد أي خلاف بين محمد الشناوي ومصطفي مجرد هري الثنائي مصلحة النادي الأهم لديهم".

ووأصل شوبير قائلاً:" ببساطة محمد الشناوي لم يتدرب حتى هذه اللحظة حصة تدريبية كاملة مع الفريق، منذ تعافيه من الإصابة".

وأستكمل شوبير قائلاً:" محمد الشناوي تعرض لشد في السمانة، ولكن الموضوع بسيط غير مقلق وسريعا جداً سيعود للملاعب إن شاء الله".

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي، غداً الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الأهلي والإسماعيلي

التقى الأهلي مع نظيره الإسماعيلي في 102 مباراة في مختلف المسابقات على مدار تاريخ مواجهاتهما السابقة .

وحقق المارد الأحمر الفوز على نظيره الإسماعيلي في 54 مباراة، فيما حقق الدراويش الفوز في 16 مباراة فقط، وحضر التعادل في 32 لقاءً بين الفريقين.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، وتتبقى له 8 مباريات مؤجلة بسبب المشاركة في البطولة الإفريقية .

قرار رابطة الأندية المحترفة

وجاء قرار رابطة الأندية المصرية المحترفين، بتأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الجارية، وذلك بعد صعوده إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته في شهر مايو المقبل.

وأشارت رابطة الأندية في بيان رسمي، إنه بصعود النادي الأهلي إلى المباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، قد تم تأجيل ثلاث مباريات له، حيث تأتي المباراة الأولى أمام فريق المقاولون العرب والتي كانت ستقام يوم 15 مايو المقبل، ثم مواجهة سموحة والتي كانت يوم 19 مايو، وأخيرًا زد إف سي والتي كانت ستقام يوم 27 مايو.  

تابع موقع تحيا مصر علي