عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاكات داخل سجن القناطر للنساء.. مصدر أمنى يكشف الحقيقة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

شائعات داخل سجن القناطر للنساء، والذي أعلنت وزارة الداخلية عن عدم وجود نزلاء أو نزيلات به، ويرصد موقع "تحيا مصر" اخر تلك الشائعات المغرضة ، وهي ترويج شائعة عن وجود انتهاكات داخل سجن القناطر .

تواصل جماعة الأخوان الإرهابية حربها ضد مؤسسات الدولة من خلال ترويجها للشائعات المغرضة التي تحاول من خلالها زعزعة الأمن القومى وذلك عن طريق أبواقها الإعلامية التي تبث سمومها من الخارج وصفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

انتهاكات داخل سجن القناطر

تداوله الأبواق الإعلامية التابعة لجماعة الأخوان الإرهابية والعناصر الهاربة أكاذيب وإدعاءات عن وجود انتهاكات داخل سجن القناطر وذلك لإثارة البلبلة بعدما فقدت مصداقيتها في أوساط الرأي العام.

ولم تكن تلك هى الشائعة الأولى التي تطلقها أبواق الجماعة أو صفحاتها فى الخارج ولكنها اعتادت على إطلاق مثل تلك الشائعات والأكاذيب المغرضة.

مصدر أمنى يفجر مفاجأة عن انتهاكات سجن القناطر

ومن جانبه نفى مصدر أمني جملةً وتفصيلاً صحة ما تم تداوله بالأبواق الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية والعناصر الهاربة التى تدور فى فلكها من إدعاءات وأكاذيب مختلقة حول وجود انتهاكات بسجن القناطر.

 وأكد المصدر أن سجن القناطر تم إلغائه ولا يوجد به نزلاء أو نزيلات وأن ذلك يؤكد ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية والعناصر الموالية لها من ترويج واختلاق الادعاءات الكاذبة لمحاولة إثارة البلبة بعد أن فقدت مصداقيتها أوساط الرأى العام.

حملات مرورية مكبرة بالمحافظات

ومن ناحية اخرى شن رجال المرور حملات مرورية مكبرة بالمحافظات وتمكنت تلك الحملات من سحب  1433 رخص مركبات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني بالإضافة لرفع 40 سيارة ودراجة نارية متروكة متهالكة من الشوارع، وتحرير 495 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة الواقية أثناء القيادة.

والملصق الالكترونى له مميزات عديدة لأنه يعد نظام آلي لفحص المركبات أمنيًا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص؛ حيث يساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية موحدة على المواطنين بجميع أنحاء الجمهورية، بما يرسخ مبدأ سيادة القانون.

 كما يساعد الملصق الإلكتروني في التعرف على السيارات التي انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة وذلك من خلال ربط الملصق الإلكتروني مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

تابع موقع تحيا مصر علي