عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الدماطي يناقش تقارير اللجان المعاونة لبطولة دوري ابطال إفريقيا لكرة الطائرة

تحيا مصر

حرص محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات التي تقام في ضيافة النادي، على متابعة عمل اللجان المعاونة مع وصول منافسات البطولة إلى دور الستة عشر.

تحيا مصر، وناقش الدماطي مع رؤساء اللجان المعاونة التقارير الخاصة بالدور التمهيدي، من حيث أوضاع الإقامة والتنقلات وصالات التدريب والتواصل مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لتذليل كافة العقبات.

ووجه رئيس اللجنة بضرورة الاستمرار في العمل من أجل ضمان توفير الخدمات اللازمة للفرق والوفود المشاركة في البطولة

موعد مباراة الأهلي وسان دوني

ويواجه الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، فريق سان دوني من جزر رينيون، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من منافسات بطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في ضيافة النادي حتى 4 مايو المقبل.

‏‎وتنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات والتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

‏‎ وعقد إبراهيم فخر الدين، المدير الفني محاضرة صباح اليوم لمراجعة خطة اللعب وتحفيز اللاعبات على تقديم أفضل ما لديهن للتأهل إلى الدور المقبل.

‏‎ وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد فاز على السجون الكيني في البطولة الإفريقية بنتيجة 3-0.

محمود الخطيب يكرم رجالة طائرة الاهلي

وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم الفريق الأول لكرة الطائرة رجال وجهازهم الفني والطبي والإداري، بمناسبة تحقيق موسم تاريخي بالعلامة الكاملة، بعد الفوز برباعية كأس السوبر المصري ولقب الدوري وبطولة إفريقيا والتأهل لبطولة العالم للأندية وكأس مصر.

جاء الإنجاز الذي حققه رجال الطائرة في موسم تاريخي، شهد الفوز في جميع المباريات بكل البطولات.

وحرص مجلس الإدارة على تكريم الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، حيث قام المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، بإهدائهم عملة تذكارية تحمل شعار النادي والتقاط صورة تذكارية

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بتوازن بين الفريقين وكان الأهلي قريب من حسم الشوط الأول ولكن نجح الزمالك أن يفوز 26/24.

تابع موقع تحيا مصر علي