عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شرارة أزمة محمد صلاح وكلوب.. سبب مفاجئ أشعل الأمور

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

يستمر البحث عن سبب أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول، خاصة أن الثنائي كان يتمتع بعلاقة قوية خلال السنوات الماضية، وأن الأخير هو من قاد بجلب محمد صلاح في ليفربول، ويستعرض موقع تحيا مصر شرارة الأزمة.

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

بدأت أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب في مباراة وست هام يونايتد وليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكان صلاح بدأ المباراة على مقاعد البدلاء ومع بداية الدقيقة 35 كان التجهيز للملك المصري للمشاركة في المباراة في بداية الشوط الثاني على الأقل.

وانتهى الشوط الأول بتأخر ليفربول بهدف نظيف وظن الجميع أن صلاح سيشارك في الشوط الثاني مباشرة ولكن عاد ليفربول وسجل هدفين على التوالي وتقدم في النتيجة، ويستمر محمد صلاح على مقاعد البدلاء.

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

سبب إشعار أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

وكانت بداية شرارة أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب هي بداية السلام من يورجن كلوب على محمد صلاح قبل نزوله ولكنه رد بسلام فاتر على غير العادة، وانسحب كلوب وصلاح كل واحد منهم في جهة.

وكان هناك غضب من جانب يورجن كلوب بسبب ما بدر من محمد صلاح، وتوجه كلوب لصلاح وتحدث معه بغضب، ولكن كانت المفاجأة من محمد صلاح والرد القوي على المدرب الألماني.

تحيا مصر
محمد صلاح وكلوب

رد محمد صلاح على يورجن كلوب

وأشارت تقارير أن محمد صلاح رد على يورجن كلوب بعنف وقال له “بعد 7 سنوات سأحصل على البطاقة الحمراء، بعد 7 سنوات سأحصل على البطاقة الحمراء” وظل يكرر الجملة أكثر من مرة.

وابتعد كلوب عن محمد صلاح وتدخل داروين نونيز لحل الأزمة ودخل محمد صلاح لملعب المباراة.

وكانت بداية محمد صلاح في المباراة مع مطلع الدقيقة 80 وبعد نهاية المباراة مباشرة غادر محمد صلاح الملعب بهدوء، ولكن كان الحديث العاصف والكلمة التي زادت الأزمة وقال للصحفيين لو تكلمت ستشتعل الأمور ولا أريد الرد.

ويلعب ليفربول في الجولة القادمة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل وابتعد الفريق عن المنافسة.

تابع موقع تحيا مصر علي