عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جثة فى الشارع .. تفاصيل جريمة القليوبية

جثة
جثة

تفاصيل مثيرة كشفتها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القليوبية فى واقعة العثور على جثة عامل بإحدى طرق مركز طلخا بمحافظة القليوبية يرصدها لكم موقع ”تحيا مصر".

البداية عندما تبلغ للأجهزة للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالعثور على جثة لشخص مجهول الهوية بإحدى طرق مركز طلخا التابع لمحافظة القليوبية وبالانتقال والفحص تم تحديد هوية المجني عليه وعكفت الأجهزة الأمنية على تحديد ملابسات الجريمة وضبط الجناة.


محاولة سرقة وراء جريمة قتل عامل بالقليوبية

تبين من تحريات الأجهزة الأمنية أن محاولة سرقة بالإكراه وراء مقتل العامل فى إحدى شوارع طلخا، حيث حاول لصان سرقة المجنى عليه بالإكراه ولكنه حاول منعهما مما دفع أحد اللصوص بإطلاق عيار نارى من بندقية خرطوش عليه فلقى مصرعه فى الحال.

تكثيف البحث عن المتهمين تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحديد مكانهما و ضبطهما وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بعد محاولة المجنى عليه الصدى لهما ومنعهما من سرقته.

وبعد أن شاهد المتهمون المجنى عليه ملقى على الأرض وقد فارق الحياة هربا من مكان الجريمة بواسطة دراجتهم النارية دون تحقيق هدفهما والاستيلاء على أى شئ من متعلقاته الشخصية خوفا من انكشاف أمرهما 

الداخلية تكشف تفاصيل العثور على جثة شخص بالقليوبية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية بالعثور على جثة (عامل - مقيم بدائرة المركز) بإحدى الطرق بدائرة المركز.

 بالفحص أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الدقهلية عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (عاطل ، نجار مسلح "له معلومات جنائية" ، مقيمان بدائرة مركز شرطة سمنود) .

بمواجهتهما اعترفوا لارتكابهما الواقعة ، وقررا تقابلهما مع المجنى عليه حال إستقلالهما دراجة نارية قيادة أحدهما "بدون لوحات معدنية"تم ضُبطها" ، حاولا سرقته بالإكراه فقام المجنى عليه بمقاومتها فأطلق أحدهما عيار ناري تجاهه من (بندقية خرطوش) كانت بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته "دون الاستيلاء على متعلقاته الشخصية"، وأرشد أحدهما عن السلاح المستخدم فـى الواقعة (بندقية خرطوش وعدد من الطلقات) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتقديم المتهمين للنيابة العامة .

تابع موقع تحيا مصر علي