عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس القوى العاملة بالنواب مهنئًا العمال في عيدهم: وقود التنمية في كافة القطاعات

اجتماع لجنة القوى
اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

هنأ النائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي وجميع عمال مصر، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، والذي تحل ذكراه اليوم والذي يتزامن مع ما تشهده مصر من بناء وتعمير وإنجازات ضخمة في كافة المجالات.

اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة القوى العاملة اليوم لمناقشة مشروع قانون بربط الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية 2024/2025 لقطاعات: ديوان عام وزارة العمل ومديريات العمل بالمحافظات.

اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب 

رئيس القوى العاملة بالنواب: العمال هم وقود التنمية في كافة القطاعات 

وأضاف عبد الفضيل في كلمته التي رصدها تحيا مصر، أن العمال هم وقود التنمية في كافة القطاعات التنموية والاقتصادية المصرية، وهم عماد الأمم وسر ازدهارها، لافتًا إلى أن عمال مصر المخلصين يواصلون العمل ليل نهار؛ حباً في الوطن وإيماناً منهم بأن العمل هو الطريق الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في جميع مواقع العمل والإنتاج، مشيدًا بالجهود المخلصة التي يبذلها كل عمال مصر في مختلف قطاعات التنمية.

اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس النواب 

كما تناقش اللجنة مشروع قانون الموازنه الخاص بالمركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل والهيئة القوميه للتأمين الإجتماعي.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال

وقد بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن.

جاء في نص برقية التهنئة: " يسعدني ويشرفني أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب؛ بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن."

وتابع رئيس مجلس النواب:" وإني إذ أنتهز هذه المناسبة لأعرب لسيادتكم عن تقديرنا لدعمكم الكبير والمتواصل لعمال مصر ، وكامل ثقتنا في جهودكم العظيمة والمخلصة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة على أرض مصرنا الغالية ، متعكم الله بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم."

واختتم رئيس مجلس النواب برقية التهنئة: “ كل عام ومصرنا الغالية قوية عظيمة بسواعد أبنائها المخلصين".

تابع موقع تحيا مصر علي