عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع نجم الأهلي السابق

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تحدث الإعلامي محمد الليثي، عن رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

ورغم تعرض نادي الزمالك إلى إيقاف القيد لـ 3 فترات على التوالي بسبب أزمة المغربي خالد بوطيب، يسعى مسؤولي القلعة البيضاء لإبرام العديد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

حجازي على رادار الزمالك

وقال محمد الليثي خلال تصريحاته الإذاعية،  "أن نادي الزمالك يترقب موقف اللاعب أحمد حجازي مع فريق اتحاد جدة السعودي، من أجل التعاقد معه حال رحيله عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل".

وأكمل الليثي، "أن مجلس إدارة نادي الزمالك يحاول بشتى الطرق لإنهاء أزمة إيقاف القيد، بسبب المتسحقات المتأخرة للاعب المغربي خالد بوطيب والتي تصل إلى مليون و 900 ألف دولار، من أجل التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل".

غياب شيكابالا عن مباراة البنك الأهلي

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن غياب محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول، عن مواجهة فريق البنك الأهلي، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن شيكابالا سيغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي بسبب عدم التعافي من الإصابة بشكل مثالي، وأيضًا بسبب عدم خوض البرنامج التأهيلي عقب العودة من غانا".

وأكمل المصدر، "وشدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، على ضرورة وضع برنامج تأهيلي مكثف من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك لسرعة عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" ، نظيره لاحتياج الفريق إلى خبراته في المباريات المقبلة".

وقد تعرض اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" لإصابة قوية في العضلة الأمامية للرجل اليمنى، وذلك خلال التدريبات الاخيرة للزمالك، قبل مواجهة فريق دريمز الغاني في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء غد الخميس، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي