عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب إحسان شوقي لـ تحيا مصر: الرئيس السيسي يساند عمال مصر بقوة لدعم مسيرتهم في البناء والتنمية«فيديو»

النائبة إحسان شوقي
النائبة إحسان شوقي

هنأت النائبة إحسان شوقي، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال الذي يحل اليوم، الأربعاء، ويتزامن مع الأول من مايو من كل عام.

النائبة إحسان شوقي: الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم العمال بشكل كبير منذ توليه المسئولية في البلاد

وأكدت النائبة إحسان شوقي، في تصريح خاص لـ تحيا مصر،  أن عمال مصر يدركون جيدا أهمية دورهم لبناء دولة اقتصادية قوية، ويبذلون قصارى جهدهم من أجل إقامة دولة قادرة على تخطي كافة الصعاب، مؤكده أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقف بجانب العمال ويساندهم.  

الرئيس السيسى: عمال مصر بذلوا جهدهم فى النهوض بدولتنا العصرية الحديثة

وقد توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى،  بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، قائلا:"هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

الاحتفال بعيد العمال

جاء ذلك فى منشور كتبه الرئيس السيسى على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال

ومن جانبه، بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن.

جاء في نص برقية التهنئة: " يسعدني ويشرفني أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب؛ بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن."

وتابع رئيس مجلس النواب:" وإني إذ أنتهز هذه المناسبة لأعرب لسيادتكم عن تقديرنا لدعمكم الكبير والمتواصل لعمال مصر ، وكامل ثقتنا في جهودكم العظيمة والمخلصة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة على أرض مصرنا الغالية ، متعكم الله بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم."

واختتم رئيس مجلس النواب برقية التهنئة: “ كل عام ومصرنا الغالية قوية عظيمة بسواعد أبنائها المخلصين".

تابع موقع تحيا مصر علي