عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام عبد الخالق يكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال

محمد إمام
محمد إمام

تحدث المنتج هشام عبد الخالق عن كواليس الفيلم الكوميدي اللعب مع العيال، بطولة الفنانة محمد إمام وإخراج شريف عرفة، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2024.

بيان هشام عبد الخالق بشأن فيلم اللعب مع العيال 

وقال هشام عبد الخالق في بيان صحفي يرصده تحيا مصر: العمل يشهد مفارقة جميلة، حيث يجمع بين المخرج الكبير شريف عرفة والفنان محمد إمام، ابن الزعيم عادل إمام، الذي سبق وتعاون مع عرفة في 5 أفلام من أروع أفلامه، حيث قدما معا أفلام اللعب مع الكبار، والمنسي، والإرهاب والكباب، وطيور الظلام، وأخيرًا النوم في العسل عام 1997.

كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال 

تعاون شريف عرفة مع محمد إمام 

وتابع هشام عبد الخالق، أتمنى أن يكرر الزمن نفسه من جديد ويقدم كل من شريف ومحمد خماسية جديدة أشبه بالتي قدمها مع والده، خاصة أن محمد لديه بذرة جيدة، ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، مضيفًا أن الفيلم يعد بمثابة عودة لشريف عرفة إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر لمدة عامين.

وأضاف، من خلال تعاوني مع عرفة لأكثر من 12 عاما، كان حريصا على التنوع، وهذا سر استمراره، فهو رجل نجح في تطوير أدواته، ويحرك نفسه دائما، ولا يقف مكانه، واستطاع الوصول لعقول وقلوب الأجيال المختلفة، وتعاونه مع محمد إمام حاليا خير دليل، فبعد 26 عاما تقريبا من تعاونه مع الزعيم عادل إمام، يتعاون مع الابن بروح متجددة.

محمد إمام يتألق في فيلم أبو نسب

وتألق محمد إمام في فيلم أبو نسب،  وهو بطولة محمد إمام وياسمين صبري، عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام، وتدور قصة فيلم أبو نسب حول طبيب الأطفال الذي يستعد للزواج من حبيبته داليا "ياسمين صبري"، ولكن في يوم الزفاف يتفاجيء علي بخروج والد داليا من السجن ومن هنا تبدأ الأحداث في أخذ منعطف اخر، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اكشن تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق مزيد من النجاحات.

وقال محمد إمام على فيلم أبو نسب: ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده.

من جانبه، تحدث عن فلسطين قائلًا: أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج.

وتابع محمد إمام، فتنة بين الشعوب العربية والحكومات ساكتة.. كل ترند جديد ينسي اللي قبله والكل يغرد، الاختلاف في رأي بقى يفسد الود والقضية نفسها، والحلم العربي بقى الوهم العربي..إحنا جيل فقد الثقة في كل حاجة إلا نفسه.

وأعلن محمد إمام عن رزقه بطفل جديد قائلًا: والله جعل لكم من انفسكم أزواجا وجعل لكم من زوجاكم بنين وحفدة ورزقكم من الطيبات.. الحمد لله رب العالمين، عمر محمد إمام وصل بالسلامة، الزعيم الصغنن، اللهم احفظه وباركلنا في جميع أطفالنا يارب

تابع موقع تحيا مصر علي