عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زواج مهدد بالغرق.. طرح بوستر فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي

فيلم جوازة توكسيك
فيلم جوازة توكسيك

تطلق شركة نيو سنشري New Century البوستر التشويقي للفيلم الكوميدي جوازة توكسيك إستعداداً لطرحه قريباً بجميع دور العرض، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك 

ومن خلال البوستر التشويقي للفيلم يبدو أننا أمام زواج معرض لخطر عدم اكتماله، وهو ما يوحي به البوستر التشويقي للفيلم، حيث يتخذ اسم الفيلم جوازة توكسيك والذي يحمل معنى الزواج غير المتكافئ والمكتوب له الفشل، شكل مركب يسحبه خاتم الزواج إلى عمق البحر، ما يشير إلى الغرق.

فيلم جوازة توكسيك 

أحداث فيلم جوازة توكسيك 

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

الفنانة ليلى علوي 

آخر أعمال ليلى علوي 

جدير بالذكر، أنه كان قد حققت ليلى علوي نجاح محلوظ من خلال فيلم مقسوم والذي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم شيرين رضا، وسما إبراهيم، وعمرو وهبة، وسارة عبد الرحمن، وسيد رجب، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

ودارت أحداث فيلم مقسوم في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال مجموعة من السيدات كن في فرقة غنائية في مرحلة شبابهن، وتفرقن الثلاثي لعدة سنوات، حتى شاءت الأقدار أن تجمع بينهن بطريقة مختلفة، الأمر الذي يحدث صدام بينهن بشكل غير متوقع.

وكان آخر أعمال بيومي فؤاد فيلم كارت شحن إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، عمرو رمزي، إسماعيل فرغلي، صبري عبد المنعم، سامي مغاوري، محمد يونس، ياسمين دياب، محمد توب، مصطفى بسيط، عليا يونس، ومن ناحية أخرى يحل كلا من المطرب أحمد شيبة، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

تابع موقع تحيا مصر علي