عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس جامعة الجلالة: لدينا 50 عيادة طب أسنان تعالج المواطنين بالمجان

 الدكتور محمد الشناوي،
الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة الأهلية

كشف الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة الأهلية، تفاصيل حول الخدمة المقدمة في مستشفى الجلالة، قائلا :" مستشفى الجلالة تم إنشاؤه بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي".

الشناوي: مستشفى الجلالة تم إنشاؤه بتكليف من الرئيس

وأضاف رئيس جامعة الجلالة الأهلية، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، بحسب تحيا مصر :" المستشفى مصنف 7 نجوم، ويضم 600 سرير، وفي صدد التجهيز له بعد إتمام عمليات الإنشاء".

 وتابع :"الجامعة بها 50 عيادة طب أسنان تعالج المواطنين بالمجان، معقبا: "في ناس بتجيلي من القاهرة بسبب السمعة التي اكتسبناها".

وأكد أن هناك  تسهيلات للطلاب وهيئة التدريس في تنقلاتهم، معقبا:" تم التعاقد مع شركات كبرى لنقل الطلاب وهيئة التدريس والمرضى إلى الجامعة".

ولفت إلى جامعة الجلالة تربط التخصصات العملية بسوق العمل، موضحا أن الجامعة توفر ما يقارب من 5000 سرير في غرف فخمة للطلاب فضلا عن أن هناك طلاب يعملون داخل الجامعة ويحصلون على رواتب.

الشناوي: هناك طلاب يعملون داخل الجامعة ويحصلون على رواتب

وأشار الدكتور محمد الشناوى رئيس جامعة الجلالة الأهلية، أن جامعة الجلالة تربط التخصصات العملية بسوق العمل، معقبا:" منظومة الجامعات المصرية تشهد تقدما كبيرا في السنوات الأخيرة ".

وأكد رئيس جامعة الجلالة الأهلية، أن القيادة السياسية عملت على زيادة الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية والتنوع في روافد التعليم، معقبا:" الجامعة وقعت شراكات دولية مع عدد من الجامعات الدولية أبزرها جامعة أريزونا ستيت، وهي واحدة من أفضل الجامعات عالميا، مبينا أن جامعة الجلالة توفر إمكانية الحصول على شهادة مزدوجة من جامعة الجلالة وأريزونا ستيت الأمريكية".

الشناوي: جامعة الجلالة ستكون أول جامعة تطبق تخصص لغة الإشارة

وأضاف :" جامعة الجلالة بدأت الدراسة في برامجها بـ 1000 طالب والآن بها 8650 طالبا، حيث أن هدف الجامعة تأهيل الطلاب لسوق العمل ببرامج دراسية قادرة على خدمة سوق العمل، موضحا أن الجامعة تعمل بقوة على ربط الطالب بسوق العمل وملاحقة تطوراته المتسارعة".

وأنهى :" جامعة الجلالة ستكون أول جامعة تطبق تخصص لغة الإشارة، لافتا إلى أن مصر بها 7 ملايين مواطن بحاجة إلى كيفية التعامل معهم وهذا فكر جامعة الجلالة الأهلية ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي