عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيدهم.. أحمد موسى يزف بشرى سارة للعمال

أحمد موسى
أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، عمال مصر ، بمناسبة عيد العمال، قائلا :" كل سنة وكل المواطنين الذين يعملون من أجل بناء وتشييد ونهضة هذا الوطن طيبين وبخير".

موسى: غدا سيحتفل الرئيس السيسي، بعيد العمال

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر  :"غدا سيحتفل الرئيس السيسي، بعيد العمال في إحدى المنشآت والقلاع الصناعية الكبرى على أرض مصر".

وأثنى الإعلامي على جهود عمال مصر خلال السنوات العشر الماضية، في بناء الدولة، وتطويرها، معقبا:" المشروعات القومية التي نفذتها الدولة خلال الفترة الأخيرة تضم 5 ملايين عامل، معقبا هناك نية لتحسين وضع العمال خلال الفترة القادمة".

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتحية والتقدير لعمال مصر، بمناسبة عيد العمال مصر بمناسبة عيد العمال.

السيسي للعمال: بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا

وكتب الرئيس السيسي، منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه، أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به.

كما وجه الرئيس السيسي، حديثه لعمال مصر، قائلا: بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

انتصار السيسي: شكرا لكل الأيادي التي تبني وتعمل

كما هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، قائلة: "في عيد العمال.. اتوجه بالشكر والتقدير لكل الأيادي التي تبني وتعمل بلا كلل، وتسخر جهدها وعزمها لبناء كل شبر في الوطن.. شكرا لكم وكل عام وأنتم بخير".

وأضاف الرئيس السيسي، في بيان، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، موجها حديثه لعمال مصر: "بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

وهنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عمال مصر بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، وذلك من منشور خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك ".
وقالت السيدة انتصار السيسي، في المنشور: "في عيد العمال.. اتوجه بالشكر والتقدير لكل الأيادي التي تبني وتعمل بلا كلل، وتسخر جهدها وعزمها لبناء كل شبر في الوطن.. شكرا لكم وكل عام وأنتم بخير".

تابع موقع تحيا مصر علي