عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 1 مايو 2024| بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والنصر يتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين والأهلي يفوز على الإسماعيلي

مباراة الأهلي والإسماعيلي
مباراة الأهلي والإسماعيلي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 1 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وفاز الأهلي على الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، بجانب فوز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 1 مايو 2024.

بوروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، حقق بوروسيا دورتموند الفوز على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا لحساب الدور نصف النهائي بهدف مقابل لا شيء، وسيكون الحسم الأسبوع المقبل في فرنسا على ملعب حديقة الأمراء.

لا يتوفر وصف.
بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

الأهلي يفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، حقق النادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري المصري الممتاز، ووصل الأهلي للنقطة 24 نقطة ويستمر الإسماعيلي برصيد 19 نقطة.

النصر يتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الخليج

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، فاز النصر على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويتأهل للمباراة النهائية لمواجهة الهلال في الدور المقبل، وشارك الدولي المصري محمد شريف في المباراة ولم يسجل.

مباراة الأهلي والإسماعيلي
مباراة الأهلي والإسماعيلي

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد مباراة الإسماعيلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، أضاف مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الإسماعيلي، بدأنا مباراة الإسماعيلي بشكل قوي وكنا الأقرب للتسجيل وكان من الممكن أن نسجل هدفين في شوط المباراة الأول أو 3 أهداف، والإسماعيلي كان له فرصة واحدة في الشوط الأول، وأردف مارسيل كولر، نهاية المباراة كانت قوية للغاية وكانت المواجهة صعبة بدون داع، وكان لابد أن نتحكم في المباراة للخروج بالنقاط الثلاثة، وسعيد بعودة اللاعبين المصابين بعد غياب طويل والفترة القادمة هامة وحاسمة.

قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاربعاء، اختار جوزيه جوميز مدرب الزمالك 21 لاعبا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري واستبعاد شيكابالا وسيف الدين الجزيري.

حراسة المرمى: محمد عواد، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، ياسر حمد، مصطفى الزناري، أحمد فتوح.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، محمد شحاته، زياد كمال، محمد عاطف، مهاب ياسر، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، ناصر منسي، سامسون أكينولا.

تابع موقع تحيا مصر علي