عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعري وقع ووصلت 70 كيلو.. مروة عبد المنعم تكشف تساقط شعرها وارتدائها باروكة بسبب حالتها النفسية

مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

كشفت الفنانة مروة عبد المنعم عن سبب ارتدائها باروكة أثناء ظهورها الفترة الأخيرة ووزنها الزائد بشكل ملحوظ الذي أثار تساؤل متابعيها ومحبيها وجاء السبب صدمة لمتابعينها.

مروة عبد المنعم تصرح بارتدائها باروكة بسبب حالتها النفسية التي تسببت في تساقط شعرها

شاركت الفنانة مروة عبد المنعم عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي يرصده موقع تحيا مصر، من بينهم صورة تكشف تساقط شعرها بشكل ملحوظ وكأنها مصابة بمرض ما، وصورة أخرى تبرز زيادة وزنها حيث وضحت أنها وصلت إلى 70 كيلو، وعلقت على الصور بكامات مؤثرة تكشف من خلالها معاناتها خلال الفترة الأخيرة وتفاصيل حالتها النفسية وبعض الانتقادات التي تعرضت لها بسبب شكلها مُشيرة إلى تأثيرها عليها وقالت: "وأخيراً إفراج نهائي من الباروكة.. بعد دوامة نفسيه سيئه جدا دخلت فيها ..وصلتني ل٧٠ كيلو وسقوط شعري بالشكل ده ..اتضطريت ألبس فيها الباروكة..وواحده واحده بدأت أفوق بفضل ربنا وأرجع لوزني وشكلي ...لكن فضل شعري في الأزمه..وطبعا هو ماتعالجش بنسبه ١٠٠ في الميه ..بس أخدت الأمر بالإفراج عنه وتكملة العلاج عادي".

تساقط شعر مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم تكشف تعرضها لانتقادات بسبب شكلها

وتابعت مروة عبد المنعم حديثها كاشفة تعرضها للكثير من الانتقادات ممن حولها سواء أصدقائها أو أقاربها أو متابعينها مؤكدة على احساسها بالوجع والإهانة من هذه الانتقادات وقالت: "انا كان فيه ناس كتير بتقعد تقولي انتي لابسه باروكه ليه ..شكلك مش حلو فيها ..بس ماكنتش عايزه اقول وقتها ولا عايزه أتكلم، بس كان الكلام  بيوجعني قوي ويزعلني علي نفسي جدا 
الخلاصه ياجماعه ..محدش ينقد حد علي شكله، محدش عارف جوه الكواليس فيه ايه ..بلاش نقد وتعليقات.. دلوقتي انا أقدر أقول وأتكلم ولا أخجل".

مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم: مريت بأزمة نفسية ووجعني أكتر تعليق الناس على شكلي

وأضافت: "انا مريت بأزمه نفسيه كانت صعبه عليا جدا ..عمري ماكنت اتخيل ان الوجع النفسي ممكن يدمر بالشكل ده ..لحد ماعشته وجربته بس اللي كان بيوجع أكتر هو تدخل الناس في شكلي ولبسي للباروكه ..أنا عايزه أقولكم انا أكتر انسانه في الدنيا لا ليا في ميكب ولا باروكه ولا اي حاجه صناعي ..وكون فكرة  إني اربط حياتي بباروكه كنت بتخنق وبموت منها  ..فمكنش ناقص تعليقات كمان ... دلوقتي أقدر أقول لكل الناس اللي قالتلي انتي لابسه باروكه ليه ..اتفضلوا حضراتكم الصوره تتحدث عن نفسها".

تابع موقع تحيا مصر علي